ارجوكم ساعدوني تراني ضايق صدري....

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكن يا بنات حواء ياريت القاء منكم اهتمام وتفاعل حق مشكلتي لاني والله ضايق صدري وما ادري وش اسوي انا متزوجة من سنتين وما صار لي حمل ويوم راجعت دكتور قال لي انه عندي التصاقات وسويت عمليتين منظار لان الاولي كانت فاشلة الله يسامحه الدكتور:44: وبعد انتهت مني المشكلة هم ماصار لي حمل وسويت انا وزوجي تحاليل وطلعت المشكلة من زوجي بالرغم بالاول كانوا يقولون لي تحاليل زوجك ممتازة وطلع عنده دوالي بالخصيتين وبصراحة الدكتور ماطمنا يقول مافي علاج الا العملية ونسبة النجاح 40 % :09: والله ضايق صدري وما ادري وش اسوي ودي احمل كل اللي تزوجوا معاي حملوا وحتي اللي تزوجوا بعدي وانا في مكانك سر ::icon33:ارجوكم سااااااااااااعدوني سااااااااااااااااااعدوني باي شي طب عربي او اي شي ارجوكم لاتردوني
5
566

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همـــــــسَه
همـــــــسَه
لازم يعمل عمليه الدوالي لأنه بدها 6 شهور لتبدأ نتائجها
موفقين
حبه الخال
حبه الخال
الله يرزقك الذريه الصالحه آجلا غير عاجل واكثري من الاستغفااار والصدقااات والدعاء في الثلث الاخير من الليل وتوكلي على الله ولازم زوجك يعمل العمليه والله يقومه بلسلامه....
همـــــــسَه
همـــــــسَه
الله يرزقك الذريه الصالحه آجلا غير عاجل واكثري من الاستغفااار والصدقااات والدعاء في الثلث الاخير من الليل وتوكلي على الله ولازم زوجك يعمل العمليه والله يقومه بلسلامه....
الله يرزقك الذريه الصالحه آجلا غير عاجل واكثري من الاستغفااار والصدقااات والدعاء في الثلث الاخير...
عاجلا غبر آجل :)
<ام الغاليين>
<ام الغاليين>
ياعمري اقري سورة البقرة يوميا و****لله يتحقق لك كل ماتتمنين
الـــعلا
الـــعلا
جربي العسل مع طلع النخل وغذاء الملكات