SugarGirl

SugarGirl @sugargirl

عضوة فعالة

بنات ساعدوني في الفاونديشن ستيديو فيكس من ماك

المكياج والعطور

مرحبا بنات كيفكم
انا مو ملاقين فاونديشن يعجبني لحد الحين تعبت وانا ادور
جفنشي يطلعلي حبوب ودهني مايناسبني
وحاليا على جيرلاين الي شريته من شهرين وخليته ماستخدمته قلت استخدمه اهون من هذاك الي لعب ببشرتي لعب
المهم رحت ماك بجرب فاونديش من عندهم قالتليي الي هناك بما ان بشرتك دهنية خذي ستيديو فيكس
شرايكم يالي جربتوها ماتطلع طحين على البشرة؟
يعني انا بشرتي دهنية وبنفس الوقت كلها مسامات وقشور مابتبين عيوبها
هي تقولي تحطي كريم اي كريم تبيه وبعده الفاونديشن شرايكم اشتريها تعبت من كثر ماشتري فاونديشن وخساير على الفاضي ايش تنصحوني؟
وعندي سوال ثاني بالنسبة للكونسيلر دايما اسمع كونسيلر افسان لوران احسن شي
وبشتري منه بس مو عارفه كيف اختار اللون وكيف ينحط ناس تقولي تختاري اللون زي الفاونديشن وناس تقولي زي لون البشرة
وناس تقولي ينحط بعده وناس قبله احترت ساعدوني بليييييز
واذا وحده عندها اقتراح لاي فاونديشن ممكن يناسبني ماتبخل علي به بليييييز بلييييييز بنات لاتحقروني :44:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رضيت والمشكى لله
عزيزتي انا استخدمت من ماك ممتاز وكريم اساس وكونسيلر من ماكس فاكتورروعه وارخص و عشان بشرتك دهنيه ابتعدي عن مستحضرات كلينك
SugarGirl
SugarGirl
ليش مستحضرات كلينك ايش فيها انا عندي الثري تسيبس للبشرة الهنية لاحظتي فيها عيب يعني؟
وانتي اي فاونديشن استخدمتي من ماك نفسه الستيديو فيكس
وشكرا حبيبتي رديتي وعبرتيني والله لو ماشفت ردك كنت بكيت
أمــيــرة الذوق
من رأيي تعتني ببشرتك اولا بالتنظيف والتقشير والترطيب ثم حتلاقي اللي يناسبك بأي ماركة بسهوله لانو واضح ان عيوب بشرتك كثير وكلها ناتجه من عدم عنايه ..........

اتمنى ماتزعلين من رايي .....
SugarGirl
SugarGirl
من رأيي تعتني ببشرتك اولا بالتنظيف والتقشير والترطيب ثم حتلاقي اللي يناسبك بأي ماركة بسهوله لانو واضح ان عيوب بشرتك كثير وكلها ناتجه من عدم عنايه .......... اتمنى ماتزعلين من رايي .....
من رأيي تعتني ببشرتك اولا بالتنظيف والتقشير والترطيب ثم حتلاقي اللي يناسبك بأي ماركة بسهوله لانو...
أميرة الذوق شكرا حبيبتي على النصيحة
انا اعرف عيوب بشرتي كثيرة ومهما حاولت اهتم مااهتم بانتظام لاني ادرس طب مو فاضية كفاية دوام المستشفى الي هالكني غير الدراسة الي فوق راسي ماعندي وقت اصلا التفت لنفسي
عادي ماازعل
حتى شوفي من متى ماشيكت على الموضوع وتوي ارد عليكي
عموما مشكورين الي ردوا عليي
بس ماعتقد اني بلقى الي يناسبني من اي ماركة بسهولة لان مو اي ماركة تبان طبيعية وحولة
في ناس تحط ماسكات مو فاونديشن وعند نفسها والله حلوة
قلمي صديقي
قلمي صديقي
طالعي كانيبو ملمسها مخمليبيعجبك يادكتورة