رقة و رومانسية
حبيبتي اسمعي انتي ارتكبتي غلط وايد كبير بالاربع ساعات صبغ وطبيعي ان شعرك يطيح واحمدي ربك انك مو قرعه الحين
لا ترتكبي غلط ثاني وتدمري شعرك زيادة لاتحطي حناااااااا وربي يزيد شعرك لانه اساسا يجفف الشعر ولا تحطي شئ من غير علم حافظي قد ماتقدري على كم هالشعره الي باقي وافضل حل انك تروحي لدكتورة جلديه هذه يااختي فاهمه ودارسه بلا خلطات وتجارب منزليه شعرك موحقل تجارب
احب أمي
احب أمي
حبيبتي لالالالالالالالالالا تضعي زيت زيتون لانه حار وفيه احماض مايصلح بيزيد لك المشكله وربي
والحنا بتنشفه وبيطيح اكثر طالما شعرك بهذه الحاله لاتستعملي الحنا
افضل انك تروحي لدكتورة جلديه وتعرف في الشعر او تبحثي عن مركز علاج للشعر لو بسنترال بيعطيكي ارقام وكلميهم وروحي لهم افضل
حبيبتي مافي صبغة تقعد على الشعر اربع ساعات البروكسيد او الاوكسجين مادة حاره على الشعر ولوما الصبغة فيها مواد ملطفه للشعر كان انحرقت الشعور بسرعة وكثير سمعت اخوات يضعون الاوكسجين مع النسكافيه وهذا جدا غلط واذا ماظهرت النتيجه في الاول بتظهر بعد فتره بسيطه مشاكل بالشعر
لاكن ربي يكون معاكي وبسالك انتي فين اذا بالشرقيه بالخبر تعالي عندي وبساعدك بهذا الموضوع
انا جات عندي وحده شعرها لو شديتيه يتقطع والحمد لله لقيت لها حل لهذه المشكلة ردي عليا حبيبتي وبحاول اساعدك اذا انتي قريبه من الخبر
Mrs: bonbon
Mrs: bonbon
أشكركم يا بنات ما قصرتوا

:(