بناااات بليز مساعدة .. ابغة اكون زوجة مثالية// ضعي سؤالك في الموضوع المثبت

التنظيف والتنظيم

بنات انا اشتغل وعندي بنوته الله يحفظها وحابدا دوام بعد فترة :o

المشكلة ... كيف اوفق بين تنظيف البيت والطبخ والاهتمام ببنوتتي

دوامي من الساعة 8 وارجع 3 وزوجي يرجع على 5 .. بنتي حتكون في حضانة حاخذها وارجعها معايا

وماااااااااااااعندي شغالة ... وجبتنا الاساسية حتكون العشا على الساعة 7

يعني لما ارجع لازم اطبخ وانظف البيت واهتم واجلس مع بنتي(6 شهور ) ...:eek:

حاسة اني ما حاقدر اوفق :(

بليز مين بتشتغل وقدرت توفق ما بين الامور وما عندها شغالة وكيف نظمت جدولها ؟؟
7
1K

هذا الموضوع مغلق.

mohanade
mohanade
6شهور وتسيبيها فى حضانه انتى محتاجه لشغل لدرجادى؟

قلبى معاكى طبعا وان شاء اللّه البنات تفيدك
ام سرروررو
ام سرروررو
انا تخصصي يفرض علي اخذ سنة تدريبية وهي سنة الامتياز يعني لاااااااااازم اخذها
ام ليان وريان
ام ليان وريان
ربي يكون بعونك طيب خذي شغاله الي بالساعات اتفقي معاها على الساعه ثلاثه الى خمسه ساعتين يمديها ترتب لك البيت وتغسل الموعين واستغلي الساعتين هذي مع بنتك ولما يجي زوجك تكوني متهيئه شوي
مجرد راي
ام عمر محمد
ام عمر محمد
أول شئ تنظفي اول باول حتي لا يثقل عليك شغل البيت و تعملي جدول اسبوعي لوجبة الغدا يعني يوم السبت اكتبي امامه هتاكلوا ايه مثلا دجاج و الاحد سمك و هكذا باقي الايام و في يوم الاجازة بتاعتك تنزلي تشتري الحاجات بتاعتك من سمك و دجاج و خضار و كل لوازم البيت و تنظميها بحيث تكون كل حاجة جاهزة علي الاستخدام يعني مثلا تجيبي الدجاج و السمك و تنظفيهم و تقطعيهم و تقسميم في اكياس بحيث كيس يكفي لليوم الواحد و تيجي من شغلك تطلعي الكيس و تجهزي غداكي وانتي بتجهزي في المطبخ اي شئ تستخدميه تغسليه وزي ما قلتلك تنظفي اول باول ده هيريحك كتير وخاصة انتم اثنين بس و البنت صغيرة يعني مش هيبقي فيه كركبة كتير و يوم الاجازة تنطميه كويس و كمان اعسلي فيه ملابس الاسبوع و لو تقدري تكوي الملابس و ترتبيها في مكانها في نفس اليوم علشان تكوني ارتحتي من هم الغسيل و نصيحتي ليكي تهتمي باكلك و نومك علشان تقدري تقومي بكل واجباتك اهتمي بوجبة فطارك جدا متنسيهاش و استعيني بالله في كل شئ ربنا ييسر لك امورك و متخافيش مع تنظيم الوقت و التنظيف اول باول هتقدري باذن الله توفقي امورك و ربنا معاكي و يرزقك التوفيق دائما
بنت أم الطواري
الله يعينك يارب ..

انا اول ما جبت ولدي مرررررة انحست ..

وما فيه حل غير ترتيب الوقت .

واكتبي اي شي راح تسوينه بورقه عشان تنجزين اشياء كثيرة ..

الله يعينك ..

ما فيه حولك اهلك او اهل زوجك .. عشان تحطي بنتك عندهم الى يجي زوجك من دوامه ..