تحفة
تحفة
حبيبتي بسألك ..

وش الريجيم اللي تتبعينه ؟؟

ومن أول الريجيم كم كان ينزل وزنك ؟ يعني كم كيلو في كم اسبوع ؟؟
*(حلا عمري)*
*(حلا عمري)*
حبيبتي بسألك .. وش الريجيم اللي تتبعينه ؟؟ ومن أول الريجيم كم كان ينزل وزنك ؟ يعني كم كيلو في كم اسبوع ؟؟
حبيبتي بسألك .. وش الريجيم اللي تتبعينه ؟؟ ومن أول الريجيم كم كان ينزل وزنك ؟ يعني كم كيلو...
ياقلبي أنا ما كنت متبعة رجيم محدد كله تخفيف و بعدين بديت بالتمر واللبن ورجعت بعده ع التخفيف وفي كل الحالات انقص في 5 ايام من كيلو الى كيلو ونص .. مع التخبيص مرة انقص كيلو بس هالمرة مانقصت ولاشي :(
انا وزني مو كثييييير وزني الاول 65 يعني مافي دهون كثير عشان ينزل بسرعة بس ودي مرررة انزل ع الاقل في الاسبوع كيلو ونص اتحطم لا مرت اسابيع وانا ما نزلت ولا كيلو :(
ستايلي وه بس
ستايلي وه بس
اب
تحفة
تحفة
ياقلبي أنا ما كنت متبعة رجيم محدد كله تخفيف و بعدين بديت بالتمر واللبن ورجعت بعده ع التخفيف وفي كل الحالات انقص في 5 ايام من كيلو الى كيلو ونص .. مع التخبيص مرة انقص كيلو بس هالمرة مانقصت ولاشي :( انا وزني مو كثييييير وزني الاول 65 يعني مافي دهون كثير عشان ينزل بسرعة بس ودي مرررة انزل ع الاقل في الاسبوع كيلو ونص اتحطم لا مرت اسابيع وانا ما نزلت ولا كيلو :(
ياقلبي أنا ما كنت متبعة رجيم محدد كله تخفيف و بعدين بديت بالتمر واللبن ورجعت بعده ع التخفيف وفي...
اختي بسألك ان كان عندك علم .. أو أي وحدة من العضوات ..
أنا لي 8 أيام أتبع نظام النقاط ..
كم المفروض أنزل عليه في الاسبوع الواحد ؟
متى يبدأ النقصان في الوزن من الاسبوع الأول أو الثاني ؟؟
ومتى أعرف ان الوزن ثبت ؟؟
تحفة
تحفة
ياقلبي أنا ما كنت متبعة رجيم محدد كله تخفيف و بعدين بديت بالتمر واللبن ورجعت بعده ع التخفيف وفي كل الحالات انقص في 5 ايام من كيلو الى كيلو ونص .. مع التخبيص مرة انقص كيلو بس هالمرة مانقصت ولاشي :( انا وزني مو كثييييير وزني الاول 65 يعني مافي دهون كثير عشان ينزل بسرعة بس ودي مرررة انزل ع الاقل في الاسبوع كيلو ونص اتحطم لا مرت اسابيع وانا ما نزلت ولا كيلو :(
ياقلبي أنا ما كنت متبعة رجيم محدد كله تخفيف و بعدين بديت بالتمر واللبن ورجعت بعده ع التخفيف وفي...
اختي بسألك ان كان عندك علم .. أو أي وحدة من العضوات ..
أنا لي 8 أيام أتبع نظام النقاط ..
كم المفروض أنزل عليه في الاسبوع الواحد ؟
متى يبدأ النقصان في الوزن من الاسبوع الأول أو الثاني ؟؟
ومتى أعرف ان الوزن ثبت ؟؟