بوندس
بوندس
مستحيييييييييييييييل اعطيهم بيدي اللي شفتيه بالسوق اجرام بحق الطفل هو مو عارف ايش الضرر هذا وامو الجاهلة بتقدمو بطريقة مغرية بالرضاعة احب شي للطفل كنت اتمنى تقولي انك نصحتيها او وجهتيها والله حرام فيه مواد حارقة ومتلفة للكبد واضرار ثانية كثير مادة الكولا والكافيين الله لايسامح من خلا عيالنا يدمنون عليها
وبالنسب لسؤالك أأأأأه أأأأه معليش عصبت وانا اتكلم فوق وقاعدة آخذ نفس
عيالي الكبار من صغرهم ماعودتهم عليه وكبرو الحمدلله ابدا مايدورو عليه الكبير احيانا بس ماعليه شطور اذا نصحته قال ابشري يا امي فديته عااااااااااااقل طالع لابوه خخخخخخخخخخخ
طبعا طلعت عن محور حديثنا بس اعذريني سهرانة وطفشانة ووحدي لاانيس ولاجليس فبعبرلك صفحات ههههههههه
بس المهم جتني البنوتة واللي اخوانها ما اخذوه مني اخذته ثالث ومثلث ههههههههه بس طبعا شاي وقهوة غازيات لالالالالالالالالالالالا
ام جووو جووو
ام جووو جووو
Wafrah Wafrah :
عن نفسي المشروبات الغازية ممنوهة منعا باتا و ايضا المنبهات مالها معنى بتضره اكثر من ما تنفعه .. و اضيف الى ذالك الحلويات و الكاكاو ممنوعه ولكن ممكن اعطيهم بالمناسبات مثلا في زيارة او حفله اما المشروبات الغازية ابدا ما اعطيهم ولا حتى انا اشربهم لكن ابوهم احيانا يشرب بس من وراهم مثل الحرامي ههههه:35:
عن نفسي المشروبات الغازية ممنوهة منعا باتا و ايضا المنبهات مالها معنى بتضره اكثر من ما تنفعه .. و...
ماشاء الله عليك انتي مثلي تمام .
عاد انا استغرب من بعض الحريم وقت تحط القهوه ولدها اوبنتهاا قبلهااا .
ام جووو جووو
ام جووو جووو
مستحيييييييييييييييييييييييل أعطي أولادي مشروبات غازيه أو منبهات صحتهم أهم شي في حياااااتي والاطفال ما يعرفون مصلحتهم لو تجيبين لهم سم شربووووووه
مستحيييييييييييييييييييييييل أعطي أولادي مشروبات غازيه أو منبهات صحتهم أهم شي في...
كلامك عين العقل

الله يخليهم لك ياارب
شفته بفرح
شفته بفرح
مشروبا غازية بالرضاعة .........ياعيني:32:

بس 4 سنوات اعطيهم قليل.......

مرة ولدي ........الحين صار كبير الله يحفظه
لما كان ولدي صغير كنا بالسيارة...والطريق طويل..وكمل رضعته
وما عندي شئ اعطيع الا موية
وكان يصيح حيييل:icon33:
ما تقبلها
كان عندي حلوة...........المضطر كل شئ يسوي
حطيت الحلوة بالموية ..وشربها
Weme_84
Weme_84
انا ضد
و السبب لاني شفت التجربه على اخويه الصغير الله يحفظه احسها تاثر على تصرفات الاطفال منها اعطاء نشاط زايد عن حده و قله النوم و عدم التركيز