@شجرة الدر@

@شجرة الدر@ @shgr_aldr_4

كبيرة محررات

اعدوني في قص شعري القصير

العناية بالشعر

أخواتي
قبل 3 شهور تقريبا كان شعري مدرج لتحت الكتف لكن لاحظت انه جنب أقصر من جنب وشكله ما كان مرتب غير انه عندي تساقط وخف مرة وبعد محاولات مضنية مع زوجي سمح لي اقصه :hahaha: طبعا انا بصراحة ما اهتم لموضوع الموضة والجديد أهم شي قصة تناسب وجهي واعرف اعتني فيها وبسسسس...قمت قصيته كاريه على طول أقصر خصلة الحين طال شوي ما شاء الله يعني صار يحف الكتف تقريبا ويوم صار كذا صرت إذا ثنيته لأسفل جهة تنثني وجهة ترجع تقلب لفوق:mad:مع اني متعودة على هذه القصة وتسريحها ..غير انه بان خفه مو زي أول ما قصيته .
وأنا بالعادة أحب الفلف شعري لفوق بغض النظر عن قصته بس الحين لين لفيته لفوق صار كنه قطعة وحدة طايرة لأنه كله طول واحد.

طيب شوروا علي الله يسعدكم أخليه كذا؟ ولا أخلي الكوافيرة تقصه لي تدريج بحيث يصير كاريه مدرج (طبعا بنفس طوله) ولا أقصه مدرج بنفس طوله....؟؟؟؟

9
906

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العتبيه
العتبيه
المدرج يخلي شكل الشعر خفيف
ما اشجعك على المدرج......
خليه والله يبارك لك فيه ويطول اكثر :)
انا مثلك دوم هالمقص يلعب بشعري وبعدين اقول ما يطول
الليدي2007
الليدي2007
مدري بصراحه انا ماشفت كيف الكريه الي قصيتيه
<<< لو جايبه لنا صوره افضل علشان نتخيل كيف الشكل
وصراحتا الي تشوفينه حلو عليج سويه... بالتوفيق
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
مدري بصراحه انا ماشفت كيف الكريه الي قصيتيه &lt;&lt;&lt; لو جايبه لنا صوره افضل علشان نتخيل كيف الشكل وصراحتا الي تشوفينه حلو عليج سويه... بالتوفيق
مدري بصراحه انا ماشفت كيف الكريه الي قصيتيه &lt;&lt;&lt; لو جايبه لنا صوره افضل علشان نتخيل كيف...
وأنا مترددة في التدريج لأني أفكر فيه لمن يطول ودي يطول قطعة وحدة ولو حبيت ألفلفه ألفه بمكر الكيرلي أو المكر الصغير ويطلع شكله حلو وكأنه مدرج ما شاء الله حتى لو كان قطعة وحدة

اللي قصيته الكاريه العادي اللي يجي قطعة وحدة مع الغرة يعني شعري كله قطعة وحدة من قدام ووراء..إن شاء الله تكوني فهمتيني...؟
pinkrose+
pinkrose+
للرفع
الله يوفقك
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
8
8
8
الله يجزاك بالجنة