عاشقه الجنة
عاشقه الجنة
ياربي الله يعينك شكلك مثلي حريصه كنت ابي البيت نظيف درجه اولى وبناتي كاشخين كل الوقت وانا الا الوضع مامشى بس اقعد اهاوش فيهم وصياح حتى على ابوهم بس قعدت على ذا الوضع اسبوعين وبعدها قلت قسم بالله ماتلعب فيني الغربه واشتري عربيه حقت طفلين وزوجي يروح للجامعه وانا اطلع وراه اتمشى بالشوارع واشوف المحلات القريبه واروح للسوبر ماركت المهم ماخليت مكان ولما ارجع اكون مروقه ولي نفس للبيت وللشغل وبناتي اللحمد لله تنظموا هنا اكثر النوم الساعه 7 او 8 ويقومون 6 واقوم معهم لان مافيه وقت يالله اجهز الفطور ويروح الوقت واهم شيء تطلعين تغيرين جو والخوف لاتخافين انا في بريطانيا اطلع واروح واجي وانا متنقبه مثلك ولا مدينتنا ماكان فيها محجبات اصلا س عادي تعودا واهم شيء ارمي الخوف ودرسي عيالك ولاتنتظرين الرجال ترى مايحسون والمعهد لحقي عليه
The first Queen
The first Queen
طيب خوضي التجربة بنفسك كثير منعت نفسي عن أشياء يقولون صعب أو مايصلح لنا بس اللي مايصلح لغيرك ممكن يصلح لك المعهد اللي فيه بيكونون أجانب يعني زيك زيهم في بريطانيا رغم ان الشعب عنصري أكثر من الأمريكان مع ذلك ماواجهت مشاكل في المعهد وأنا مثلك منقبة ادخلي ولا تحطين في بالك انهم حاقدين عليك وافرضي شخصيتك وطلباتك .. ترا مو ببلاش هم مستفيدين :) أتذكر الأستاذ سألنا إذا عندنا مشكلة نكلم رجال قلت له أنا ما أبي أكلمهم ولا أنحط في قروبات معهم وعادي تجاوب معي وصديقتي تقول قبل لا أدخل قال لهم زوجي اني ما أكلم رجال يحترمون الرأي الآخر وياك يارب الله يعافيك وآراء البنات حلوة ماشاء الله الله يسهل لك تطبيقها الله يوفقك ويسهل أمرك
طيب خوضي التجربة بنفسك كثير منعت نفسي عن أشياء يقولون صعب أو مايصلح لنا بس اللي مايصلح لغيرك ممكن...
هذي مرررررررررره نقطه مهمه
ترا كثير سعوديات خاصه المنقبات تجي وحاطه في بالها انهم حاقدين عليها وانهم يعاملونها بطريقه مو حلوه لانها منقبه وهو لو شفتي الموقف صح كان قلتي ان الموقف عادي هذا اذا ماكان الخطأ منها :35:

لاني شفت هالشي بنفسي استاذ عندنا مافي عذروب ماطلعوا فيه البنات وانه حاقد وانه ينقص بدون سبب وانه وانه
ويوم اخذت الماده عنده وجيت من نص الفصل يعني سجلت في الماده حقته وهم بادين لهم شهر ونص ومع هذا كان الاستاذ جدا محترم ومتعاون معي ونجحت في مادته ماشاء الله علي :27:
ويوم سألت عن طريقه البنات اللي تكلموا على الاستاذ هذا لقيتهم الواجبات يوم يحلونها وايام لا والحضور يغيبون بدون مايعطونه خبر والا تجيك متأخره بدون ماتستأذن منه ومعاملتها للاستاذ كأنه نكره فاكيد بيرد لها المعامله نفسها

فانت حاولي وجربي تدرسين بالمعهد بس خليك اخلاق وذوق حتى لو كنت منقبه راح يعاملونك بالمثل :27: