ارجو منكم بالله عليكم ان تقرا هذه

الصحة واللياقة

يابنات يا عزيزاتى ارجو المساعده انا ابنى اصيب بفشل كلوى وهو عمره 28 سنه والان بيغسل 3 مرات وصحه اتخرت
اذا بتعرفوا حد بساعد او عنده معلومات عن الزراعه ياريت تفيدنى لانى حاسه ان ابنى بدو يضيع منى وانا مالى قادره اعمل له شيء الله يكرمكم اذا بتقدو تساعدونى لا تتاخرو وجزاكم الله خييير :icon33::icon33::icon33::icon33:ا
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجه سنعه
زوجه سنعه
اسأل الله ان يشفيه ما عندي خلفيه بس حبيت ادعي له
ست بيت سنعة
ست بيت سنعة
التبرع من الاقارب افضل من غير الاقارب من ناحية انها تعيش مع المريض اكثر اا حافظ عليها طبعا
هذا الكلام سمعته من طبيب بالعسكري لكن ماأدري عن مدى صحته
اول شي اما السفر لأحد البلدان اللي عندها ناس متبرعين واذا ماتيسر مالكم حل الا واحد من اهله يتبرع
الاجراءات هي استقبل المتبرعين مثنى مثنى ويجرى عليهم تحاليل كثيرة لاكتشاف مطابقة كلية القريب على ولدك واا تم التأكد يعطونه موعد وتتم الزراعة وينصح الطبيب بالاستعجال قبل تدهور الصحة لان بعدها مايتحمل الجسم استقبل كلية

ها المعلومات اللي اعرفها لكن حطي بقوقل والا اتصلي على اخصائي افضل لك لان هنا بعضنا عنده فكرة صحيحة والبعض ماعنده اي فكرة والبعض الاخير فكرة خطأ

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي ولدك ويفرج عليه
نجمة الأسرار
نجمة الأسرار
ربنا يشفبة ويعافية
مريض الكلي ماله حل غير الزراعة
واهم شيء يكون متبرع متطابق
من ابنه او اخوه او اهل
واهم شيء نفسيتة مهمة ورفع المعنويات
وكتير مثلة
انازوج اختي بيغسل وربنا يعافي الجميع
النسيان555
النسيان555
ربنا يشفبة ويعافية مريض الكلي ماله حل غير الزراعة واهم شيء يكون متبرع متطابق من ابنه او اخوه او اهل واهم شيء نفسيتة مهمة ورفع المعنويات وكتير مثلة انازوج اختي بيغسل وربنا يعافي الجميع
ربنا يشفبة ويعافية مريض الكلي ماله حل غير الزراعة واهم شيء يكون متبرع متطابق من ابنه او اخوه او...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........اختى العزيزه ست بيت سنعه شكرا على كلامك العسل وباركم الله لك وجعله فى ميزان حسناتك
1_الاقارب ليس له
2_ولازم يكون المتبرع من نفس الجنسيه ومن نفس فصيلة الدم والانسجه
واخوة شباب لا يوجد عنده وربنا يعين ويعافى زوج اختك وجميع امة محمد صلى الله عليه وسلم :icon33::icon33::icon33:
بتلات شوب
بتلات شوب
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه