اللي عندها قولون تدخل بسررررررررررررررررعه

الصحة واللياقة

يابنات انا اعاني من القولون من زمان بس يعني ماكان متعبني مره يعني غازات نغزات في البطن وهكذا بس المشكله الان اللي موسوسه بي مررررررررررررره بتجنن منها اني قبل اربع شهور استخدمت فيتامين مكمل غذائي
وكنت استخدم بعد الاكل ليمون ونعناع ومن استخدامي لها باسبوع الاوحس بحراره في بطني وتنتشر في بقيه جسمي سخونه داخليه ومتعبتني مررررررررررررره وسوست كثير ورحت المستشفى وقالو سوي تحليل براز وسويت ثلاث ايام وراء بعض وقالوا مافيك شي احتمال قولون عصبي لان لماتجيني الحراره اعصب مره واتوتر مع العلم انها جاىتني هذه الحراره زمان عند اكلي لشطه المهم يابنات صرت لاشربت قهوه تجيني وانا مدمنه قهوه مع ان في بدايات هذه الحراره ماكانت تضرني القهوه الا اذا كثرت ذحين لواشرب فنجانين جات ايش اسوي اخاف اروح المستشفى ويقولون بنسوي منظار وانا ماودي اسويه اخاف منه في احد منكم جاته هالحراره عشان اتطمن لان اللي مخوفني انتشاره في جسمي وتوتري لدرجه ماقدر انام بليز ردوووا عليه ولو بدعوه
10
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنوووووووووووو
انا عندي ويجيني الي يجيك دايم ومضايقيني مررررررررررررررره خاصه اليوم بيذبحني هالقيلون وداخله ابي حل لقيتك تشكين
بس بكره باروح المستشفى واشوف
لين اللجين
لين اللجين
اسمعي حبيبتي انا واغلب عائلتي فينا قولون الله يشفينا ويعافينا يارب
اذا تهيج معك كولي فيرين هذا علاج مسكن ومخفف لتهيجاته وامتنعي عن جميع الحوار والدهون والبهارات والقهوه
وامتنعي برضو عن الخيار والحبحب
وكثري شرب الماء والراحه التامه والنووووووووووووم مهم يعني اشبعي نوم
وحاولي تشغلين نفسك عنه ولا تفكرين وتفرجي على التلفزيون وكلمي بالتلفون وتصفحي النت والجرائد والمجلات وانسيه تماما
وفي اقل من اسبوع راح تشوفين العافيه باذن الله
ادعيلي تكفين
الجوهرة الثمينة11
اسمعي حبيبتي انا واغلب عائلتي فينا قولون الله يشفينا ويعافينا يارب اذا تهيج معك كولي فيرين هذا علاج مسكن ومخفف لتهيجاته وامتنعي عن جميع الحوار والدهون والبهارات والقهوه وامتنعي برضو عن الخيار والحبحب وكثري شرب الماء والراحه التامه والنووووووووووووم مهم يعني اشبعي نوم وحاولي تشغلين نفسك عنه ولا تفكرين وتفرجي على التلفزيون وكلمي بالتلفون وتصفحي النت والجرائد والمجلات وانسيه تماما وفي اقل من اسبوع راح تشوفين العافيه باذن الله ادعيلي تكفين
اسمعي حبيبتي انا واغلب عائلتي فينا قولون الله يشفينا ويعافينا يارب اذا تهيج معك كولي فيرين هذا...
اختي لين عادي استخدم علاج فيرين بدون وصفة طبيب انا بعد عندي قولون
سجينه احلامها
ترا صابره على كل اعراض القولون بس هالحراره اللي ذابحتني ومجننتني
دهبة
دهبة
نفس معاناتى قبل خمسة ايام كان عندى القولون متهيج وفجاة احسست بحرارة شديدة تخرج من بطني
وايضا في اعلي الظهر والارج يعني كل الجسم
ورحت لكثير من المستشفيات واخذت الكثيييييييييير من الادوية حتي النفسية اخذتها
واحيانا احس ببرودة فى القدم
والحمد لله علي كل حال
اسال الله لي ولك الشفاء