مآسر

مآسر @masr_1

عضوة فعالة

القسط الهندي لعلاج الغدة الدرقية بأذن الله

تأخر الحمل

وشفيتس تويقين بتنحاشين ارعصي تحت شوي

أسال الله جلت قدرته ان يشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات هذا التجمع الجديد بأذن الله لعلاج الغده الدرقية طبيعيا انا سويت بحث وقريت تجارب لمرضى الغذة استخدموا القسط الهندي مخلوط بالعسل كعلاج وشافاهم الله عز وجل فاانا طيران عالعطار واشتري القسط الهندي لونه بني مطحون واخلطه مع العسل واكل ملعقه صغيرة في الصبح وملعقه في الليل وهذا انا بانتظار النتائج الايجابية إن شاء الله عاد لاتسألون عن الطعم والريحة:09: تصررررررررررررررررررع بس من بغا الدح ماقال اح اما بالنسبة للغدة عندي كانت خاملة وفجأة صارت نشطة وانا واستخدمت علاج الغدة نهائيا بس استخدمت حوايج تسمن ويمكن هي السبب:icon33: يله بنات همتكن كل وحده استخدمت القسط وجاب نتائج تسدح لنا تجربتها
18
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمنيه*
أمنيه*
عندي خمول في الغده الدرقيه..مع كل اعراضها المزعجه والمؤلمه...
صار لي 15سنه وانا تعبانه منها نفسيا وجسديا يارب لك الحمد على كل حال
والحين صارلي 20يوم من بديت في القسط الهندي والعسل بنفس طريقتك
بس ودي أسالك أش الاعراض الي تجي معاه...لأني من بديت فيه
وأنا تعبانه نفسيا ماارتاح في النوم كثير احلم بالجن وأحس أني حزينه ومتضايقه
وماابغى أجلس ولا اسولف مع أحد ...ياربي رحمتك
ويعطيك العافيه على الموضوع
مآسر
مآسر
عندي خمول في الغده الدرقيه..مع كل اعراضها المزعجه والمؤلمه... صار لي 15سنه وانا تعبانه منها نفسيا وجسديا يارب لك الحمد على كل حال والحين صارلي 20يوم من بديت في القسط الهندي والعسل بنفس طريقتك بس ودي أسالك أش الاعراض الي تجي معاه...لأني من بديت فيه وأنا تعبانه نفسيا ماارتاح في النوم كثير احلم بالجن وأحس أني حزينه ومتضايقه وماابغى أجلس ولا اسولف مع أحد ...ياربي رحمتك ويعطيك العافيه على الموضوع
عندي خمول في الغده الدرقيه..مع كل اعراضها المزعجه والمؤلمه... صار لي 15سنه وانا تعبانه منها نفسيا...
اختي ضروري جدا ترقين نفسك لان القسط مذكور في الطب النبوي انه ينفع باذن الله للي فيهم عين او سحر ماودي اخوفك بس دقي على اي شيخ معروف بالرقية الشرعية واشرحي له وضعك مع الستمرار في اكله والرقية بسورة البقرة الله يشفيك ويعافيك
عروسة دبدوبة
عروسة دبدوبة
الله يرحمنا برحمته ويرفع عنا ويرزقنا الذرية الصالحة
مآسر
مآسر
استغفر الله العظيم
منتهى التفاؤول
رفع وبالتوفيق