lavender*
lavender*
يا اختي مذهلة ليش مكبرة الموضوع والله مايستاهل كل هذا الخوف ........توكلي على الله ربك ،،،وتعالي وبس

لاتتركي زوجك وحده ابدا ،، انا عندي كمان 3 اطفال اكبر من اولادك ويدرسوا هنا عادي والحمد لله

وحصلت هنا بامريكا امة من العرب والسعودين ماتوقعتهم بهذي الكثرة ...!!
وكمان يتمنوا يعيشوا حياتهم كلها بامريكا وعندهم اولاد والحياة ماشية والامن موجود ،،

الله يديم الخير والنعمة
مـــــــذهـــلـــة
يا اختي مذهلة ليش مكبرة الموضوع والله مايستاهل كل هذا الخوف ........توكلي على الله ربك ،،،وتعالي وبس لاتتركي زوجك وحده ابدا ،، انا عندي كمان 3 اطفال اكبر من اولادك ويدرسوا هنا عادي والحمد لله وحصلت هنا بامريكا امة من العرب والسعودين ماتوقعتهم بهذي الكثرة ...!! وكمان يتمنوا يعيشوا حياتهم كلها بامريكا وعندهم اولاد والحياة ماشية والامن موجود ،، الله يديم الخير والنعمة
يا اختي مذهلة ليش مكبرة الموضوع والله مايستاهل كل هذا الخوف ........توكلي على الله ربك ،،،وتعالي...
حياك غاليتي ومشكورة من قلبي بالنسبة للولاية والله ما أدري عن شئ :35:

هلا بك حبيبتي رد يثلج الصدر الله يسعدك دوووم ويحفظ لك ضناك كيف الدراسة صفي لي أكثر وبأي ولاية أنتم ؟؟؟؟؟:39:
lavender*
lavender*
انصحك بالحاح انك تقرئي كثيرررررررر في ملتقى المغتربات روحي الفهارس في الملتقى
تعرفي على كل شي في الغربة من المواضيع المحفوظه ورح تطمني ويرتاح باللك وتجي وانت فاهمة كل شي وعارفة كيف تتكيفي وترتبي حياتك
وتكوني هيأت نفسك من خلال القراءة كانك عشت في الغربة من قبل الاغتراب الفعلي
ملكة الحور2
ملكة الحور2
لالالا حبيبتي تراك مسوية فلم هندي معليش وين أحد يهجم عليك
بالعكس حبيبتي بإذن الله أمان جدا والصراحة أنا آآمن على نفسي هنا أكثر من السعودية لكن لا أحد يهجم علي
وبالنسبة للأطفال أنا عندي 4 أطفال الله يحفظهم و3 منهم بالمدرسة وماشية أمورهم تمام التمام حتى إنهم يقولون مانبغى نرجع السعودية
وما أنصح أبدا تتركين زوجك يجي لحاله تعالي معاه يد بيد تعاونون بعض
وبالنسبة للوحة ممكن يجيك شعور بالوحدة أحيانا لكن حاولي تتعرفي على أحد حتى لو أجنبيات ترى حبوبين مرة أنا ساكنة بحي مافيه ولا أحد عرب ولا مسلمين لكن تعرفت على الجيران حبوبين جدا الحمدلله

على فكرة الكلام اللي تسمعيه عن أمريكا كله إشاعات وأفلام هندية الحمدلله الوضع جدا حلو بإذن الله

الله يسهلكم واستخيري
خلود عمري
خلود عمري
حتى انا مثللك خاايفة وشايلة بس دخلت ملف المغتربات وحسيت انهم مبسووطين مشالله واررتحت