الشووووق الكبير
مشكووووووره لكل الي ردواعلي
المشكله الصراصير تجي من الشارع بس كانهاماتشوف الابيتي اشوفهاواناطالعه بالشارع وارجع القاهابالحوش من جد تقهر

ودي اعرف وين الاقي في الرياض الي تنحط تحت الابواب تتركب في الباب من تحت علشان ماتدخل الحشرات والغبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مااعرف ايش اسمها بس ****الله فهمتوا علي ايش اقصد
غريبة بد نيتي
غريبة بد نيتي
الديزل يقضي علية حطية ببخاخ
agym
agym
فوبياااااا اجل لو تدرين وش صارلي قبل يومين انا وبنتي أهئ أهئ كان ودوك الانعاش من الفجعه
اكيد تبين تعرفين وش السالفه خخخخخخ الله يسلمك كنت نايمه انا وبنتي وانا زيك ساكنه بدور ارضي والصراصير تجي من الحوش ومكيفي فيه فتحه قلت لزوجي سدها بس ماسمعني الا واصحي من النوم والقالك الصرصور على مخدتي اااااااه والله بغيت انجن مو خوف اكثر منه قرف والمشكله بنتي الصغيره جنبي وافتح النور واموته الله يااخذه واروح اعقم بنتي واروشها بديتول وانا بعد والمفرش تغير وحووووووووسه بسبب صرصور الله ياخذها يارب
رائدة 2010
رائدة 2010
agym agym :
فوبياااااا اجل لو تدرين وش صارلي قبل يومين انا وبنتي أهئ أهئ كان ودوك الانعاش من الفجعه اكيد تبين تعرفين وش السالفه خخخخخخ الله يسلمك كنت نايمه انا وبنتي وانا زيك ساكنه بدور ارضي والصراصير تجي من الحوش ومكيفي فيه فتحه قلت لزوجي سدها بس ماسمعني الا واصحي من النوم والقالك الصرصور على مخدتي اااااااه والله بغيت انجن مو خوف اكثر منه قرف والمشكله بنتي الصغيره جنبي وافتح النور واموته الله يااخذه واروح اعقم بنتي واروشها بديتول وانا بعد والمفرش تغير وحووووووووسه بسبب صرصور الله ياخذها يارب
فوبياااااا اجل لو تدرين وش صارلي قبل يومين انا وبنتي أهئ أهئ كان ودوك الانعاش من الفجعه اكيد...
حطي بنزين في البالوعات وغرف التفتيش
بدويه متحنيه
بدويه متحنيه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين