خواتي جل التنحيف وصل للي تبي تشتريه ......

سوق عالم حواء التجاري

خواتي احب اقولكم ان جل التنحيف وصل للي تبي تحجز والكميه محدوده جدااااا
وبالنسبه للمنتج هو من شركة قود لايف والمنتج تابع للدكتور سميث حاولت كذا منتج بالوان محدده بس ممتازه جدا وفي منتجات للدكتور جونسون ........ وهذا اللنك اللي في المشاركه اللي خبرتكم فيها عن الجل :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=321932

ورجاءا خواتي اتمنى انكم تراعوني شوي انا الاغراض اللي اييبها ما اييبها بس لاني شفتها انا اليوم الللي اييب فيه الاغراض اكون فعلا اتنقى فيه المنتج بحذر ورويه والشي اللي بيظركم بيظرني ووالله يا بنات اني انا بس علشان اييب لكم ها المنتج كلفني من وقتي 9 ساعات فرجاءا ما في داعي للتعليقات لانكم ما تتعبون شراة ما تتعب الوحده اللي تبي اتييب شي بذمه وظمير ........فرجاءا اللي تبي تجرب تراسلني ع الخاص وتقولي كم حبه تبا وفي حال خذت حبتين ترى الثالثه مجانا ومثل ما قلت سعره 25 درهم فقط...... انتظركم ع الخاص.......
48
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيــوض
غيــوض
وأنا أول وحدة الغالية ومثل ماقلتج من قبل أبغي علبتين (2) ... وان شاء الله اطرش لج المبلغ يوم السبت عن طريق ارامكس ...والله يوفقج يارب...

:26:

تحياتي:
غيـــــــــــــــوض
فارسة الامارات
غيوض ما شا الله عليج الغاليه اسلوبج حلو في الكلام يزاج الله خيييير وفالج طيب وانا في الانتظار........
hanadie
hanadie
أنا أنتظرك
أريد حبتين
و الدفع كاش
ضاع اسمي
ضاع اسمي
الله يوفقش واحنا نعرفش بدون ما ترمسين كيف الوحدة تتعب وتتعنى ولازم نقدر تعبش
فلـــورا
فلـــورا
السلام عليكم

وانا اختي فارسة الامارات... ابغي وحدة وان شاء الله بيكون بينا اتصال يوم السبت او يمكن اختي تتصل بج لأنها اقرب لج .. تحياتي لج ومشكورة جدا على الجهد اللي تبذلينه