حكايتي مع نحافة الوجه واخيرا ارتحت بعد خمسة عشر سنه

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعي اليوم موجه لكل فتاة تعاني من نحف الوجه الشديد 000
راح احكي لكم حكايتي مع معاناتي الي بدات من خمسة عشر سنه تقريبا من صف اول ثانوي نحفت نحف شديد في وجهي بسبب الاهمال في الغذاء والسهر وقلة الوعي مو نحف وبس كان شحوب واصفرار حتى اني صرت احط طرحه على راسي كاني عجوز عشان احدد ملامح وجهي بعدها حسيت اني مو حلوه وفي شيئ ناقصني عن كل البنات مع ان ملامح وجهي حلوه بس النحف يشين وخاصه البنت حاولت من هذيك السنه اعدل بوجهي واحاول اسمنه بس للاسف صار جسمي يسمن وجهي مكانك سر ما يتغير لجئت للخلطات وما بقى شيئ ما استعملته شربت الخميره حقت الاكل مع الحليب وكنت في كثير من المرات وانتو بكرامه استفرغه بعدين عرفت حبوب الخميره استخدم كل يوم حبه وخمسة كراتين وما سوت شيئ بعدين دخلت الجامعه وهناك تشوفين انواع الجمال تخليك غصب تشتغلين بنفسك وكان شعور مرتبط في عقلي اني نحيفه ومو حلوه والشيئ هذا اثر على ثقتي بنفسي لدرجة اني صرت اكل علك كثير والصه فوق اسناني من جهة الخدود عشان يعرض وجهي فعلا كان شكله حلو بس ما ارتحت في شيئ مزعجني لانه بعد نص ساعه يذوب صرت احط مناديل داخل فمي
يمكن انا سويت شيئ ماحد سواه ثم قالوا لي حطي عسل وخميره وما فاد وبعدين تخرجت وانا نحيفه وصرت اسمع تعليقات من كذا ناس فلانه حلوه ودنا نخطبها بس وجها نحيف مره احس اني كرة وجهي عشان كذا قررت اكل حبوب مسمنه تباع في الصيدليه فيها كرتزون طبعا هي مو سمنه بس مويه بيين الجلد وفعلا انتفخت وسمن وجهي وصرت ملكة جمال الكل انهبل على بس الله لا يوريكم جسمي وخاصه بطني صار كاني حامل حتى اني صرت استعمل مشدات والبس ملابس واسعه في نفس السنه انخطبت وتملكت عشان بس هالخدود طلعت لكن تعبت نفسيتي من جسمي وكمان هي مضره جدا حتى الصيدلي قال هالكلام لانها اساسا تستعمل لعلاج مرض معين مو للسمنه والانتفاخ هذا هو اعراض استخدام هذا العلاج فقررت اتركه مع الايام رجعت زي اول وانحف بعد زياده قلت لامي وش اسوي الحين وراي زواج لو يشوفني كذا انهبل حتى اهل زوجي فقررت اسوي عملية تجميل ونفخ خدود وفعلا سويتها بخمس الاف في مركز ادمه بالرياض شفط دهون ذاتي كانت العمليه مؤلمه مره
بعدها رضيت عن نفسي وكنت اطالع كل شوي في المرايه ولكن يافرحه ما تمت كلها اسبوعين وراح كل شيئ
وبقى حاجه بسيطه لا تكاد تذكر شهر بالظبط ورجع كل شيئ زي اول بعدها تزوجت والحمد الله تم كل شيئ على خير ومابين لي ابدا انو وجهي نحيف وان فيه شيئ كان على وجهه زي ما يقولون الله يجزاه خير بس بعدا بدت تعليقات اهل زوجي ونصايحهم اكلي تغذي مما ادى الى تازم نفسيتي مره اخرى وخصوصا ان عائلتهم ما شاء الله انواع الخدود اكلت مرة ثانيه حبوب الخميره بس هالمره ست حبات باليوم بعد الاكل وسمني بقوه حتى زوجي تضايق من شكل جسمي وخاصه البطن الله لايوريكم حامل بالشهر التاسع فتركتها سمعت عن جنين القمح استعملته بس صفاء سمعت عن عصير الكيوي الزبيب مع التين التفاح الاخضر التفاح الحمر تمارين الوجهه الحلبه الزبادي كل شيئ يمكن تتوقعونه سويته :angry:صح انها تعطيني صفاء وحمره وصحه بس خدود لا في الاخيييييييييييييييير وجدت الحل 000000000000000000000

:icon28: قررت اني ادعي ربي في سجودي ان يجملني بطاعته وعافيته ويرزقني الرضا بما قسمه لي واستمريت عليها سبحان الله يابنات صرت اشعر بالرضا عن نفسي ولما اطالع بالمرايه احس ان شكل وجهي حلو وما يحتاج زياده وتحسنت نفسيتي صرت اعتني بأكلي زبادي تفاح عسل وهذي الاشياء الي تعطي الوجه نظاره ابتعدت عن السهر اذا زعلت كثرت من الاستغفار والتسبيح بعدها ارضى عن نفسي وعن كل الي حولي تدرون حتى اذا رحت لعزايم ومناسبات الكل يمدحني ويقولون محلوه حتى خوات زوجي يطالعوني دايم بأعجاب بنات من حط همه الدنيا جعل الله فقره بين عينيه وزادهمه ومن حط همه الاخره جاءته الدنيا راغمه نصيحه يابنات الجوا الى الله وادعوه في سجودكم بكل الي تتمنونه
ادعولي ان الله يثبتي على ما انا عليه
34
105K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوه مستقبلا
حلوه مستقبلا
صدقتي الله يثبتك ويرضى عليك

ويرزقني الرضا

بسوي طريقتك
شذا اللوتس
شذا اللوتس
الله يسعدك ويثبتك
*اموله
*اموله
والله لو وجهي ورقه ما امتن جسمي عشان وجههي انا احب الجسم المرتب ولا الوجه الحلو