ما اتنسي

ما اتنسي @ma_atnsy

عضوة نشيطة

وسواس أصابني من الشغالات.أرجوكم ساعدووووووووني

الأمومة والطفل

السلام عليكم يا أحلى ربات بيوت. أنا موظفه وعندي شغالتين أندونيسيتين وعندي بنت عمرها 7 سنوات وولد 6 سنوات وبنت سنتين. المهم ان شغالاتي كويسات في شغلهم وتعاملهم مع اطفالي لان اطفالي في سن يسمح لي أسألهم عن معاملة الشغالات لهم ودائما يقولوا لي انهم ما يضربوهم ولا شي وبنتي الصغيره الاحظها تحب الشغاله بس أحيانا لما تشوفني ما تبغاها بس ما تنفر منها . المشكله الوحيده اللي عرفتها عن شغالاتي انهن على علاقه بشباب على التلفون واكتشفت انهن مصورات انفسهن عاريات وتصدقوا انهن مصورات انفسهن بملابس نومي:mad::09:ومن يوم عرفت وأنا ما مطمئنه أبداااا منهن وخاصة بعد ما قرأت عن بلاوي الشغالات وعمايلهن بالاطفال مع اني ما لاحظت ابدا سوء معامله منهن لاولاديز أرجوكم جاوبوني :
هل يمكن أن تكون الشغاله قليلة أدب بس حنونه على الاطفال وما تأذيهم؟؟
هل أسفرهن أو أتركهن لان الشئ اللي عملنه ما ضارات به أحد الا أنفسهن؟
هل أاتمنهن على أطفالي؟وهل أثق فيهن لمجرد أن أطفالي لا يشتكون منهن؟
أرررررررررررررجوكم ردوا علي وعطوني رأيكم؟؟؟:icon33:
46
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة العناقر
دانة العناقر
اول شي الله يكفيك شرهم
وايش اللي حادك تجيبين ثنتين ..هم ماوراهم الا الهم

بعدين اذا معاملاتهم زينه اوك

بس التصرفات هذي بيكونون في ذمتك...تعرفين انهم يعصون الله وساكته...

وخطر يدخلونهم بيتك في يوم من الايام صحيح ماراح يسوون خطر الا ان المنكر بيكون في بيتك

الله يحفظكم منهم
ما اتنسي
ما اتنسي
مشكوووووره أختي دانه على تفاعلك معي بس أنا حريصه أني أتأكد من أنهم ما يدخلوا أحد بيتي فأنا دائما أفاجئهم بحضوري للبيت في أوقات مختلفه يعني مره أررجع الساعه 10 ومره 9 ومره 11 ومره 12 وزوجي أغلب أوقاته في البيت ولا عمري شفت شي ما طبيعي ولا لقيت بنتي تبكي بس أحصلها أما تطالع التلفزيون أو مع الشغاله في غرفة الالعاب تلعب وأدخل فجأه وبدون ما يحسوا فيني بس هذا طبع الاندونيسيات ما يصبرن عن الرجال
ام راكان606
ام راكان606
ياخيتي زوجك دايم في البيت اسمحلي ليش ثنتين يقةنون بعض على المعصية اذايهمك رايي لوانامكانك اجيب سيرلانكية والاطفال في المدارس وعليهاالبيت بس
الماسه الكرستاليه
احس بالغت رعاك الله كيف تخلين شغالتين في بيتك وزوجك في البيت والله يرضى عليك احذري احسها قوي والله يكتب لك الي فيه الخير
دانة العناقر
دانة العناقر
مشكوووووره أختي دانه على تفاعلك معي بس أنا حريصه أني أتأكد من أنهم ما يدخلوا أحد بيتي فأنا دائما أفاجئهم بحضوري للبيت في أوقات مختلفه يعني مره أررجع الساعه 10 ومره 9 ومره 11 ومره 12 وزوجي أغلب أوقاته في البيت ولا عمري شفت شي ما طبيعي ولا لقيت بنتي تبكي بس أحصلها أما تطالع التلفزيون أو مع الشغاله في غرفة الالعاب تلعب وأدخل فجأه وبدون ما يحسوا فيني بس هذا طبع الاندونيسيات ما يصبرن عن الرجال
مشكوووووره أختي دانه على تفاعلك معي بس أنا حريصه أني أتأكد من أنهم ما يدخلوا أحد بيتي فأنا دائما...
العفوو حبيبتي

الله يستر عليكم يارب

هذي المشكله انهم عينهم على الرجال ...وانتي تاركه زوجك في البيت !!!

خوفي على زوجك منهم ...هذا اهم شي واطفالك ان شاء الله بيعلمونك لو حصل اي شي بالبيت