مين سوت عملية تكييس المبايض ؟او خذت علاج

الحمل والإنجاب

زي ماهو مكتوب بالموضوع مين سوت عملية تكيس المبايض وش صار بعدها هل هناك سلبيات او لاوهل حصل حمل ام لا وبعد كم حملتي ؟
واللي جربت علاج تقول ايش هو الله يجزاها الجنة اللي ترد علي لان صديقتي عندها تكيس وماتدري وش تسوي
6
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع ع سنع
دلع ع سنع
رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
maha78
maha78
أختي أنا عملت تثقيب الميايض بالمنظار والشهر اللي بعده أخذت منشطات من جديد و تقريبا نفس عدد الابر بس الحمد لله صار عندي 3 بويضات , قبل العملية كنت آخذ نفس الابر و ما يصير الا واحدة , و الحمد لله حملت بنفس الشهر

أختي في علاج للتكيس مثل الكلوميد و الابر المنشطة و كل ما نزلت وزنها بتستجيب للعلاج أحسن بس الدكتور هو اللي بحدد الأنسب لها علاج و لا عملية

أنا حملت ب 3 من أولادي بالعلاج و الرابع على الطريق بعد العملية و كله على الله

ادعيلي بتيسير الولادة
قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
انا مثل لصقة جونسون استخدمت الجلوكوفاج بس انا كنت اخذ ١٥٠٠ باليوم موزعه ثلاث مرات باليوم
وطبعا ما اخذتها من راسي كله كان بمتابعه مع الدكتوره والتحاليل والحرص الشديد، ومع ذلك تعبني كثيييير بالذات بالبداية ليمن تعودت عليه، واستمريت عليه حول ٥-٦ شهور تقريبا بشكل متوااااصل وطبعا مثل ما سبق قلت وارجع ااكد بمتااابعه مع الدكتوره، وبعد ما وقفته بحول ٣ شهور حملت ولله الحمد والمنه بشكل طبيعي وبدون اي منشطات، وطبعا نزل وزني اثناء استخدامه ٩ كيلو تقريبا لانه كان يسسسسد نفسي عن الاكل فاكلي صار قليل
وعلى فكره ترا مو دايم المنشطات تعتبر علاج للتكيس بعض الاحيان بالعكس المنشطات هي اللي تسبب التكيس او تزيده، فاهم شي بالموضوع انو تبحث عن دكتوره كويسه بتاخر الحمل وتتابع معاها، ولا تاخذ او تسوي ايييي شي الا باستشارة الدكتوره
والله يسهل امرها ويرزقها بالذرية الصالحه اللي تسعدها وتبر بها وتقر بها عينها ياررررب وكل المسلمين والمسلمات اللي يبون الخلفه
املي في توائم
املي في توائم
انا اسمع ان العمليه اضرارها اكتر من نفعها ، افضل تروح لدكتور ويوصفلها ادويه و تتبع حميه غذائيه و ربنا يرزقها بالذريه الصالحه عاجلا غير آجلا يارب العالمين
ام بدوووري2005
ام بدوووري2005
الله يعطيهم العافية اللي ردو علي