هايدي حواء

هايدي حواء @haydy_hoaaa

محررة برونزية

كنب من ايكيا

المنزل والديكور

مساء الخيرات

ندخل في الموضوع ع طول ماعرف للمقدمات

أخواتي انا محتاره لان عندي زاويه صغيره ولفيت كثير ماعجبني شي ماودي بشي فخم زياده لانه مكان جلوسنا عند التلفزيون وديً بشي عملي ومريح
المهم فتحت كاتلوج ايكيا وعجبني كنب 3مقاعد مشجر وبجيب معه مقعدين كل واحد لحاله مفرده كنت ودي باللون الأحمر بس احس الأحمر قوي ولون يوتر الأعصاب فغيرت رايئ وبجيب  اللي مشجر بالأحمر وبجيب واحد من المقاعد الفرديه احمر ساده والثاني مشجر

المشكله الحين مادري حلوه وعمليه والا بيتوصخ بسرعه مع الاطفال ولا اجيب لون ساده وغامق

وكمان الأسعار انا فتحت رابطين لايكيا واحد حاطين فيه الثلاث مقاعد حوالي 700ريال ورابط ثاني حاطينه بالف وشوي وماودي اروح الا متاكده من اسعارهم

مين عندها فكره او راحت لهم قريب تقولي وياليت تعطوني رايكم فيها
:26:
4
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي زوجي وبس
شوفي الاقمشه المشجره عمليه اكثر

بس الساده يوضح فيها اي بقعه

الالوان الغامقه تصغر المكان

حاولي تاخذين مشجر الوانها فاتحه بس ما يكون الابيض فيها او بشكل خفيف

من ناحية الاسعار اتوقع فوق الالف والله اعلم
هايدي حواء
هايدي حواء
شوفي الاقمشه المشجره عمليه اكثر بس الساده يوضح فيها اي بقعه الالوان الغامقه تصغر المكان حاولي تاخذين مشجر الوانها فاتحه بس ما يكون الابيض فيها او بشكل خفيف من ناحية الاسعار اتوقع فوق الالف والله اعلم
شوفي الاقمشه المشجره عمليه اكثر بس الساده يوضح فيها اي بقعه الالوان الغامقه تصغر المكان ...
:27:

مشكوره وجزاك الله خير فعلا الابيض مشكله
خوخ ومانقو
خوخ ومانقو
اختيارك حلو ورائع.. وذوقك عالي ماشاء الله

لكن الاسعار مو زي ماقلتي

المفرد المشجر 945 ريال

الصوف ب1700 تقريبا

الاحمر الساده مدري كم

انا رحت لهم من اسبوع تقريبا..

حلوووة كنباتهم بس ما احسها تصلح مع الاطفال مع انهم يقولون ممكن غسلها
هايدي حواء
هايدي حواء
خوخ ومانقو

جزاك الله الف خير بجد اختصرتي علي انا كنت شاكه في اسعارهم ومارحت قريب والكاتلوج الجديد ما جاني البيت والا بالعاده يجيني اثنين يحطون عند كل باب واحد والأسعار اللي قلت من روابط
ع العموم شكلها كانت وقت تخفيض او مادري وش قصتهم