اشتقت لكـ ياخـــوي
رفع
منوAM
منوAM
بصراحه وبدون ما امدح نفسي طبخي حلللو ولله الحمد
بسس كانت مشكلتي اللقيمات .. تخيلي من تزوجت وانا كل مره اسويها تخرب وماتضبط ابد وكان حلمي اني اضبطهاااا
لين جربت طريقة المبدعه اسماء الحجي صاحبة كتاب(المطبخ المميز)
وصارت تضبط وتصير دوائر من اول مرره سويتها بعد معاناة 6سنين تخيلي :hahaha: قصة حياتها

المهم اسمها اللقيمات الرهيبه
1ونص كاس طحين كويتي + ملعقه كبيره نشا + نص بيالة زيت + ملعقه كبيره خميره + 2ملعقه كبيره حليب جاف + ملعقه وسط ملح + ماء دافئ للعجن
(تعجنين المقادير بالماء الدافئ . وانتبهي لا تخلينها سايله لأنك بتضيفين بيضه )
غطي العجينه وخليها نص ساعه تتخمر, وبعدين اضيفي بيضه واعجني واتركيها نص ساعه اخرى تتخمر
تشكل بالملعقه وتقلى بالزيت

دعواتكم
خلاص عافك الخاطر
جربة طريقة الاخت مساهير
بس انا حطيت نص نشاء ونص كسترد
طلعت حلوة ماعليها
جواتها شوي عجين
انا استخدم طريقه ثانيه يطلع جواها العجين اقل
الأنسة مساهير
أختي ( خلاص عافك الخاطر) مساء الورد
أيوه صحيح يكون جواتها عجين بس ع قولتك حليوة و تنفع للمبتدئين أمثالي خخخخخخخخخخخخخ:04:
و الزيت يكون حامي حتى ماتشرب زيت كثير و يكون بجنبك زبدية فيها ماء تغمسين يدك إذا جفت في الموية حتى تقدرين تشكلين و التشكيل يكون بأطراف الأصابع بس صعب الشرح
الدنيا لحظاات
انسه سماهير انا الحين عجنت اللقيمات تبعك وان شاء الله تكون تمام وراح ابلغك بالنتيجه بس سؤال مو كأن المقادير قليله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت كم يطلع عددها معاك وشكرا لصاحبه الموضوع وان شاء الله نضبطها انا وانتي هههه
انسه سماهير انا الحين عجنت اللقيمات تبعك وان شاء الله تكون تمام وراح ابلغك بالنتيجه بس سؤال مو...
حطي ببالك لازم المويا اقل من الدقيق في موضوع يضحك
اللي لقيماتها على شكل حيوانات و و كذا العنوان من هنا
خخخخ من بعده انا وخواتي نضبط اللقيمات الغريب اننا كلنا طحنا على الموضوع قبل رمضان بدون اتفاق وعرفنا وحنا بجمعه فطوريه ضابطين لقيماتنا خخخخخخ