kmarrr
kmarrr
وين مكااانها ؟
وين مكااانها ؟
روحي للدكتور سيد مصري بس ممتاز وكبير شوي تخيلي الاسبوع اللي فات سني وجع موت وانا حامل ورحت للدكتورة وجرحت اللثة علشان يطلع الصديد ومت من الألم هذا الصباح ما تحملت ورحت للدكتور العصروعالجني بدون بنج والحمد لله وهو  في مستوصف حي السلام الاهلي شرق الرياض
نفاااائس
نفاااائس
kmarrr kmarrr :
روحي للدكتور سيد مصري بس ممتاز وكبير شوي تخيلي الاسبوع اللي فات سني وجع موت وانا حامل ورحت للدكتورة وجرحت اللثة علشان يطلع الصديد ومت من الألم هذا الصباح ما تحملت ورحت للدكتور العصروعالجني بدون بنج والحمد لله وهو  في مستوصف حي السلام الاهلي شرق الرياض
روحي للدكتور سيد مصري بس ممتاز وكبير شوي تخيلي الاسبوع اللي فات سني وجع موت وانا حامل ورحت...
مشكوووورة يا قلبي
الحين ورم الخد...الله يعيييين
ام تالا ولانا
ام تالا ولانا
عيادات د سهى صادق هي نفسها ممتازه لاتفوتكم وبتدعين لي ان شاء الله جنب الرياض قالري
أم أم أم....
أم أم أم....
الله يعين على هالضروس حتى انا ضرسي جنني له كم يوم وذحين خف الحمدلله بعد ماورم ودام ضرسك ورم يعني طاب الحمدلله الله يعينك يومين والالم يروح مرة وحدة والله بطق من القهركنت بصوم القضاء والستة وماقدرت مابقي شي من الشهر الله يعوضني يارب
نفاااائس
نفاااائس
الله يعين على هالضروس حتى انا ضرسي جنني له كم يوم وذحين خف الحمدلله بعد ماورم ودام ضرسك ورم يعني طاب الحمدلله الله يعينك يومين والالم يروح مرة وحدة والله بطق من القهركنت بصوم القضاء والستة وماقدرت مابقي شي من الشهر الله يعوضني يارب
الله يعين على هالضروس حتى انا ضرسي جنني له كم يوم وذحين خف الحمدلله بعد ماورم ودام ضرسك ورم يعني...
نفس الحااالة...
توقيعك يحزن يا قلبي ....
الله يرحمها أم فارس...