مشكلتي لها سنوات

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله
من فترة طويله ودي اكتب بها القسم عن مشكلتي وفي كل مرة اسلي نفسي واقول يمكن تنحل الا والاقيها تردى اكثر
الحمد لله على كل حال
شعععععععععععععععععععري كل يوم تسؤ حالته عن اليوم اللي قبله
الى ان صار الحين خفيف حيل لدرجة ان الفروه باينه مرههههههههههههه
كل شي جربته وجبته من الصيدلية سواء بوصفة اوبدون
راجعت عند اربعة اخصائيين الكل يمدح فيهم واستمر مع كل واحد تقريبا ست اشهر بس مافيه فايده وصار سنه مستمره على الفيتامينات الخاصة للشعر
بس مالاحظت اي تحن بالعكس كل مالها وتزيد المشكله تعبت ومادري وش اسوي ابي الحق على اللي باقي منه قبل لايروح
ومو قادره استوعب ان شعي اللي كان غايه في الروعه راح اللي ماعندها حل
تدعي اقل شي يمكن يستجاب منها
مو شرط تكتب الدعاء
ادري ازعجتكم وضيعت وقتكم بس وش اسوي حبيت افضفض لخواتي في الله
سلام
6
586

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ar_alex
ar_alex
يا رب شعرك يبقى كويس وغزيرويحقق لك كلما تتمنيه
جربتي حبوب منع الحمل تضعيها في الشامبو؟ بيقولوا بيتقل
بدر التمام
بدر التمام
الله يجزاك كل خير على هاالدعوه الحلوة
حبوب منع الحمل ماجربتها
انت مجربتها
وايش فايدتها
ar_alex
ar_alex
لأ انا ما جربتها بس في موضوع في المنتدى هنا كل البنات يشكروافها لزيادة كثافة الشعر
تضعي 7 حبوب في علبة الشامبو ولما يخلص الشامبو هتشوفي الفرق هم بيقولوا كده
today
today
اختي بدر التمام
جربتي زيت الثوم والخروع والحبة سودة والزيتون والسدر جربيها واذا ما طلع شعرك خلال شهر انا معتبة بعد هههههههههههههههههههه مثل ما يقال المثل وبشريني لاني انا اتكلم عن تجربة نفس قصتي والله
jolls
jolls
مراحب حبيبتي

امممممم بغيت اسألج شنو اسم الفيتامينات اللي استخدمتيها و ما نفعت معاج يمكن لأن مكوناتها مافيها الحديد و الفوليك اسد لأن هل اثنين يقوون الدم و ينعشون الدوره الدمويه بالجسم بحيث يوصل الدم للراس و اللي اهي اصعب منطقه يوصل لها الدم

و بعد من علامات نقص الحديد انه إيدج تكون بارده طلبي من أي حد بالبيت يلمس حراره يدج
ان كانت يدج و اطرافج بارده و انتي مو متوتره معناته انه فيتاميناتج ناقصه و ما استفدتي منها

أما بالنسبه لطريقه استخدامج للخلطات ماجابت نتيجه معاج جربي تبللين شعرج بالماي الدافي
بعدها مباشره توزعين الزيت على شعرج و تعملين مساج خفيف و تلبسين كاب من بلاستك
أو انج تربطينه و تكملين الدوش بالحمام بس المهم بكل مره بتاخذين دوش لازم يكون شعرج
مزيت لأن الماي و انواع الشامبو تسبب تساقط الشعر إذا ماكان فيه زيت يحميه