@شهدالعسل@
@شهدالعسل@
معليش افهم من كلامك انه الوحده ماتاخذ بالاسباب اللي تتاخر بالحمل نقولها لا تدورين علاج ولا تاخذين بالاسباب بحثك هذا اعتراض 
وبعدين ماننكر انه البنات والاولاد رزق من الله بس 
اذا فيه سبب يساعد اني احمل ببنت او ولد بالشي اللي نفسي فيه ليش ما اجربه هذا ما اعتبره اعتراض هذا اخذ بالاسباب وبعدين يمكن تصيب او تخيب كلها بأمر الله يمكن ربي يسهلها الاسباب 
بس انه الوحده اذا سعت ودورت يعتبر اعتراض غلط لو كذا ما فتحوا عيادات تأخر الانجاب والعقم ولا باقي الامراض كل واحد يرضى باللي يصيبه ويجيه وينتظر فرج ربي عشان مايكون من المعترضين والبنات حلوين والاولاد بعد الوحده مننا ماتكره يكون عندها اولاد وبنات النفس البشريه بطبيعتها طماعه وافضل شي نطمع بكرم ربي ونسعى لتحقيقه بالاخذ بالاسباب 
وشكراً لك ارجوا تقبل وجهت نظري لو الكلام ملخبط مو مرتب لانه انا بعد من جوال ☺
** اميرة المنتدى **
وليش تحسستي وليش زعلانه !!! في مواضيع كيف تنجبين بنت ليش امهات الاولاد ماتحسسوا وزعلوا وقالوا هم الاولاد فشيله !!!
وكل بعد فترة وحده منزلة موضوع تشتكي ليش تطلبون ندعي لك بولد ليش ماتبون بنات ليش تبون اولاد ليش ليش

في طرق لانجاب الاولاد وفيه مواضيع كثيرة تتعلق بانجاب الاولاد عادي مثل مافي مواضيع وطرق لانجاب البنات
بس ماعرف ليش تكبرون موضوع انجاب الولد وتتضايقون منه

واذا وحده قالت تبي ولد اكلتوها واذا وحده تشكت انها حامل ببنت قاموا يمدحون اقصد يواسونها ليش هالردود وهالمواضيع الا فعلا فيها تحيييز ونفاق

اللي تبي ولد الله يعطيها واللي تبي بنت الله يعطيها
ومالنا غنى عن البنت والولد
كلهم مكملين لبعض وكلهم الحياة ماتكمل من غيرهم

هالقسم احس نظرتهم محدودة وكل تفكيرهم انه الولد والبنت وناس تفضل الولد وووو ماعرف ليش غاب عن بالهم انه اللي عندها اولاد تبي البنت واللي عندها بنات تبي الولد
تقلبونها وتحرفونها من غير مايعرفون وش وضع صاحبة الموضوع
مابي ولد لانه افضل ابيه لانه عندي بنات اربعه او خمسه ونفس الحال مابي ولد ودي ببنت لانه عندي اولاد
ليه يروح تفكيرنا للتفضيل وانه البنات فشله

ترى حالك من حال ام الاولاد
انت تبين ولد عادي ادعي الله وابحثي عن طرق وجربي
وانا ابغى بنت عادي بدعي الله واجرب طرق

والله يرزق الجميع مايتمنونه بس لاتخلين هالشي نفسي ومازم نفسيتك
لانه بالاخير كله من عند الله
سلفريج
سلفريج
انا ضدك
شوفي الحمدلله ماشاءالله عندي اولاد وبنات بس
الناس الي تتمنى ولد حق لهاااااا انها تعمل بالسبب والرازق الله

انتي شفتي الموضوع من زاويه ضيقه يا قلبي ....والبنت والولد نعم من نعم الله
الي عنده اولاد يتمنى بنت
والي عنده بنات يتمنى ولد
شي طبيعي

والفعل بسبب مطلوب كثييييير سووها وظبطت
قمر نازل من سماء
قمر نازل من سماء
حبيبتي شئ طبيعي لي عنده بنات خاطره في ولد ولي عنده اولاد خاطره في بنوته مثلي اتمنى البنوته من كل قلبي وكل ما جبت ولد تشمتو الناس في بس ما همني عارفه انه كل شئ بأرادة ربي ادعولي اني حامل ببنوته
أم احمد 2015
أم احمد 2015
لله يرزق الجميع