مشكلتنى مع اخوان زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بكتب لكم مشكلتي واتمنئ القاء لي حل او نصيحه منكن ممكن تفيدني
ياخوات انا ساكنه مع حمولتي وهم امه واخته واربع اخوان زوجي ملتزم وخواانه بلعربي يتعطون حبوب ويبعون بنفس الوقت وثنين من اخوانه بسجن بسب الحبوب .. زوجي دايم يتهاوش معاهم ويهددهم انه يبلغ عنهم ودايم يطرد اصحاب اخوانه اذ شافهم عند البيت اخر مره شاف عندهم كميه صغيره وخذاها وقطها في البلاعه وقالو له اذ تبي تبلغ بلغ متفرق معناء المهم زوجي وضعه المادي صعب وهو بادي يرمم في بيت اهله وعشان يوسع شقتنى المهم انا ودي اقول وقف ترميم وخلناء نطلع بشقه بعيد عن اخوتك ....او اخلي اخوي يقنعه لان هو واخوي علاقتهم مره قويه يعني مثل الاصحاب ايش رايكن
والله ي بنات انا اخاف من اخوانه ومن اصحابهم ..ينتقمون من زوجي او من عيالي لانه دايم يخرب وينكد عليهم
...بنسبه لاخوانه معملتهم ززينه مع امهم واختهم واختهم كبيره عشان متقولو اني انانيه بس خايفه على نفسي وعلى اولادي

بنات حبيت اوضح لكم اذ طلعنى من الشقه راح يصير مكانه واحد من اخونه ملتزم وساكن برى ويقول اذ طلعتو ابصير مكانكم يعني مو تارك امه واخته لحالهم بس هو قاهرته الخساير الي حطهن في البيت ويقول اخاف اني مستمر ب نقل الي هو فيه وكون خسرت شقتي الي عند اهلي لان زوجي ينقل معلمات ه
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وعليكم السلام

شوفي من جهة من حقك تخافين لكن من خلال تجربة مرينا فيها لاحد محارمنا الله لايعيده المدمن او المتعاطي بمعنى اصح لايؤتمن نهائي

مع الوقت يبان اثاره لايؤتمن حتى ع امه من الذبح فكري باخته لاقدر الله لاصار شي انتم فوقهم بلحظات الاكم عندهم

معليش اختي دامك بشقتق قفلي عليكم بس احتسبي الاجر عشان العجوز وبنته لازم احد كفؤ يكون قريب منهم
أفولة
أفولة
من حقك تخافي
بس ما تنسي امه واخته خليك معاهم وما تسيبيهم وان شاء الله يفرج عنكم
عسل شفايف
عسل شفايف
من حقك تخافي بس ما تنسي امه واخته خليك معاهم وما تسيبيهم وان شاء الله يفرج عنكم
من حقك تخافي بس ما تنسي امه واخته خليك معاهم وما تسيبيهم وان شاء الله يفرج عنكم
معك حق ان المدمن خطر بس في نفس الوقت زوجك يعتبر المسوؤل عن البيت ويمكن اذا قلتيلة بيتضايق مالك الاالدعاء وتسودعين نفسك وعيالك والله يحمينا وياك يارررب
شموع لا تنطفئ
شموع لا تنطفئ
اذا بتخرجين انتي وامه واخته معاك يكون افضل اماا تخرجي انتي بس لا حراام لانه هو الصاحي اللي بينتبه لامه وخواته من الباقيين الله يهديهم ويصلح احوالهم ... ولا يستاجر لاخوانه شقه برا وينقلعون فيها بخيرهم وشرهم والله يصلح الحال
《ورده الزيزفون》
من حقك تخافي¥

بس امهه و خواتهه يبون واحد يساندهمم ،،

قفلي ع نفسك انتي واولادك ب بيتكك وكسبي فيي امهه وخواته اجر،،..