لاريسيا

لاريسيا @larysya

محررة فضية

ولدي يا امهات الحقو علي

الأمومة والطفل

السلام عليكم خواتي بدون مقدمات ولدي عمره 3 سنوات ونص تعبان اليوم هو الرابع له اول اسهال وترجيع وبعد علاج امس خف عنه الترجيع والاسهال قال الدكتور معه نزله معويه حاده مره طايح بالفراش ياقلبي الي استغربته يشيل ملابسه كلها ويقعد بدون ويرش ع بطنه مويا يقول حاره ياماما ولما اشتغلت الصبح بالمطبخ جاني فتح الثلاجه وقعد قبالها يقول برد ماعرفت هو حران بردان. والله مدري ايش اسوي وديته الدكتور البارح جو بيعطوه مغذي قال وريده صغير مره وبطلو عن المغذي اعطوه عنها ابرتين برجله يقول تغنيه عن المغذي انا مدري ايش اسوي تعبت نفسيتي معه ارجوكم يامشرفات لاتحذفونه لان احترت فين احط موضوعي عالاقل كل الي بالقسم ذا امهات اش اسوي له بالله لاتقولون لي ثوم وزبادي لانه رافضهن بالمره.    مره تعبان انا خايفه على بطنه هوًراح كذا مستشفى ومانفع الا امس باذن الله حسيته ارتاح بس بطنه باقي يبكي منها تحاليله سليمه انضحوني امهات اعطيه ميرميه ولت ماتناسبه  لان اول ماتعب عطيته ورجعها ولا اعطيه شمر ولايانسون ولا ايش انصحوني بالله
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سرااااب 24
سرااااب 24
انا الاسبوع الفات جاتني نزله معويه بطني مغصصص احسها بتتقطع وهو ياعمري شكله ممغوص دفيه زين واعطيه اكل ثقيل يمسك ببطنه رز باللبن مثلا والاسهال انا اط لي بمويه شوي نشا وشوي ليمون وعسل ومرتاحه عليها وع فكره لما كنت تعبانه مرره كنت بردانه فلا تنوميه ع المكيف غيري الدكتور روحي لمختص مو دكتور عام انا اعطاني مضاد وابره للمغص وارتحت
لؤلؤة أمي
لؤلؤة أمي
أسلقي أرز وشربي الطفل ماؤه وعطيه تفاحه أو موزه يجب إعطاء الطفل الماء و السوائل لتعويض الفاقد و أفضل السوائل هي عصير التفاح ، مرق الدجاج ، المياه الغازية ( سفن أب )

ربي يشفيه ويحفظه لك ...................
سرااااب 24
سرااااب 24
وكمان اعطيه يانسون وكمون وابعدي عن البارد بس لازم تستمري ع العسل والنشا والليمون كل بعد ساعه او ساعتين اعطيه ملعقه ومايشوف شررر اصبري عليه انا بطني وانا كبيرره ابكي منها كيف هوووو الله يعينك وطمنينا عليه
الحب سرطان
الحب سرطان
دفيه زين شكله البرد دخل ببطنه…….واكثرى من السواءل بس ماتكون بارده…ألاكل بيكون رافضنه اكيد…بس انت حاولى معاه واساليه شو يحب ياكل….ولاتنسين تقرين عليه قران وتستودعينه الله
مامتو لعزوزي
مامتو لعزوزي
ياحبيبي الله يشفيه 
قد صارت لولدي كان عمره سنتين .. ونفس وضعكم رحنا للمستشفى ومافي فايده تذكر وام زوجي قالت اعطيه زبادي مع نشا وثوم شوي ابشريه بشر 
والحمدلله ولدي خف كثييير على خلطة ام زوجي ..
ليش ما تبغين الزبادي والثوم ؟؟
 كلنا اطفالنا يرفضون انا ولدي كان يبكي ويتفل اذا اعطيته 
بس نغصبه وياكل وهو يبكي بس كيفه اهم شي يطيب كان وضعه يحزن بس خملان ولا يلعب ولا يسولف وبس يبي بحضني وملابسه تتغير باليوم عشرين مره من كثر الاسهال والترجيع