شموووووووخ
شموووووووخ
رددي حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصرني على من ظلمني وأذقهم نفس ما ذقته منهم
وان عفوت لوجه الله فهو افضل
قال تعالى :
وجزاء سيئة سيئة مثلها فمن عفا وأصلح فأجره على الله إنه لا يحب الظالمين)
mram2013
mram2013
انتي تدعين وتبين ربي ينصرك بسرعه بس لاتستعجلين ظلي ادعي وادعي لحد مايستجيب ترى اذا تمنيتي الشي بسرعه مايجي وانتي وش عرفك ان اللي ظلموك عايشين مبسوطين ومرتاحين يمكن يعانون وانتي ماتدرين عنهم بس انتي تبين ربي ينتقم لك فيهم اما بمرض خبيث او موت احد فيهم او تنحرق قلوبهم ع غالي يعني تبين تشوفين بعينك دعوتك.. فيه وحده انظلمت اقسم بالله ظلم كبير واللي ظلمتها راحت في حال سبيلها واللي انظلمت مااخذت حقها بيدها بس صارت تتحسب وتقابلو بعد خمس سنوات وشكل اللي ظلمتها كئيب حزين مريضه واضح في وجهها وطلبت السماح منها مع ان لو تشوفي الظالمه كانت عايشه حياتها وربي رازقها واللي يشوفها مبسوطه ماتعاني من شي بس للأسف في النهايه اكتشفت ان جاتها حاله نفسيه ماتنام الا ع ادويه مهدئه معاها مرض الوسواس كمان ومن جد شكلها يحزن كبرت عن عمرها بعشرين سنه واكثر مع انها في بداية الثلاثينات بس ربي اخذ حق المظلومه وشافت بعينها ان ربي نصرها فانتي ياصاحبة الموضوع لاتستعجلين في الاستجابه وخليك تتحسبي ع طول لحد ماتشوفي نصرك بعينك
انتي تدعين وتبين ربي ينصرك بسرعه بس لاتستعجلين ظلي ادعي وادعي لحد مايستجيب ترى اذا تمنيتي الشي...
فعلا

تصدقون يابنات انا اذا انظلمت ادعي ربي يفرجها
بالعكس وادعي لهم باالهدايه لو ادري انهم ناس مايخافون الله
بس اتمنى انه ربي ينصرني عليهم ولا يعاقبهم ويرد كيدهم في نحرهم
صح انقهر داخليا ولااحبهم بس اتمنى ربي يفرجها علي فقط
سفيره الدلع
سفيره الدلع
اخ ياختي انا تعرضت لظلم لي كم سنه حتى السحر بعد
حطوه لي عشان ماحمل ....ولا اكمل زواجي ....وصلت الي حد التزوير ...من جيت ابشكي اهلي انقسموا قسمين قسم مايد وبقوه وبتحريض لانهم يبون السجن لهم وبعض الاهل معارض بشده يقولون مانبي فضايح ولا نبي نسجن احد ... لان كثير رايح يتضرر من القصه واللي زورت اوراقي اهلي يعرفون عمامها زملاء ابوي بالعمل ومستحين منهم ان اقط بنتم بسجن بتهمه التزيف والمهم لازم اختار فخترت اتنازل عن القضيه وادفع حق المحامي عشان ارضي امي وابوي وزعلو باقي اهلي وحاربوني لمده كم شهر ....خسرت حقي وخسرت بعض من اهلي الشكوه لله
ودمروت حياتي ...وكنت ادعي ربي يفرج لي ..المهم ...
كنت اتحسب بشهر 7 واقول حسبي الله على فلانه ..حسبي الله وكفي ...حسبي الله من كاد لي ..حسبي الله من ضرني وحسدني .....وسبحان الله كنت اردهاا اكثر من 200 مره وكنت اقول لاختي مصار شي ....قالت اجل بك العيب ....
وفتحت جيبي وقلت يارب افضح فلانه ....عند عمامها واهلها .......(((وبنفس الشهر سجنه بقضيه اخلاقيه وحكم عليها خمس سنوات سجن ....وخذا حقي ربي لي بصمت ومن دون شوشره .....
mram2013
mram2013
اللي فوقي صح كلامك بس من يكظم الغيظ

من الدعوات المستجابه دعوة المظلوووم

الظالم انسان عديم الرحمه والخوف من الله

مهما تنازل المظلوم عن حقه مستحيل انه يحب ظالمه ابدا

ويجوز المظلوم الدعاء

لكن فيه ناس مثلي تحب تاخذ حقها باالاخره
خلصتوا الاسامي!!
الله ينصرك ياصاحبة الموضوع
يا بنات الناس مو سوا بعضهم يقدر يضغط على نفسه ومايدعي ويتحسب والبعض حااااار مايتحمل وينقهر ويدعي ويتحسب
والله اني من الظلم اللي تعرضت له اني ادعي كله رمضان وقبل ما اتناول التمره ادعي وبصلاتي ادعي والحين ادعي
ورح افضل اتحسب و ادعي وادعي وادعي حتي اشوف نصري بعيني ودعوة المظلوم مجابه بإذن الله وحرقة الظلم قويه ونااار مايعرفها الا اللي جربها ومارح يبرد قلبي حتي اشوف عقاب ربي فيهم
ان الله يحرق قلب كل ظالم وظالمه ظلموا وتلذذوا بظلم ضعيف لايقوى عليهم واستقووا عليه. ادعي وانا اختك وسهام الليل ماتخطي عليك بصلاة الليل