أنين السحر
أنين السحر
حلوووو كلامچ مقنع بس انا الدكتورة منعتني عن المشي ف اول اربع شهور حمل لاسباااب خاصه يعني مو دلع واول ما سمحت لي بالمشي صرت امشي يوم ويوم لأ وزيادة وزني ع كلام دكتورتي طبيعيه وووووايد الموضوع حلو ❤️❤️❤️ ربِ يسر أمري من حيثُ لا أدري 💕
حلوووو كلامچ مقنع بس انا الدكتورة منعتني عن المشي ف اول اربع شهور حمل لاسباااب خاصه يعني مو دلع...
ربي يسلم عمرك ياعسل واكيد الدكتوره هي ادرى بحالتك طبعا لان في ناس عندهم ظروف في حملهم واكيد ياقلبي الوحدة تزيد هي حامل وزن البيبي والمويات والمشيمة وكم كيلو بالكثير وبعد ما تولد على طول تلاقي وزنها اللي قبل ماتحمل كانت توزنه او اعلى بقليل وبكدا تكون حافظت ع وزنها وجسمها والزيادة اللي زادتها هي وزن الجنين وتبعه مو كيلوات في جسمها يعني تلاقي نفسها بعد الولادة زايدة عن قبل ١٥ او ٢٠ كيلو هذه المصيبة عرفت ياعسل ربي يسعد قلبك
أنين السحر
أنين السحر
تسلمي ريعانة
أنين السحر
أنين السحر
تسلميلي ريعانة
اسمي خطير
اسمي خطير
مررة روعه تجربتك وكلامك جداً عين الصوااب

الله يديمها عليك من صحة وجمال ان شاء الله

وان شاء الله كل الحريم يدركون هالحقيقة بدل ما يدلعوون ويتشهونون وكل وحده تتوحم بكل شي وتاكله اليما تطخ

الله يعطيك العافية
أنين السحر
أنين السحر
مررة روعه تجربتك وكلامك جداً عين الصوااب الله يديمها عليك من صحة وجمال ان شاء الله وان شاء الله كل الحريم يدركون هالحقيقة بدل ما يدلعوون ويتشهونون وكل وحده تتوحم بكل شي وتاكله اليما تطخ الله يعطيك العافية
مررة روعه تجربتك وكلامك جداً عين الصوااب الله يديمها عليك من صحة وجمال ان شاء الله وان شاء...
ربي يعافيك ياقلبي الاجمل ذوقك تسلمي🌹