احب زوجي كثير ولاكن !!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد جميع اوقاتكم بكل خير حبيباتي عضواات منتدانا الغالي

حابه اخذ رايكم بسالفه مشغله بالي وكل تفكيري من فتره موب البعيده

انا متزوجه ن مايقارب الاربع سنوات وعائشة مع زوجي بحب ولله الحمد

بس فيه نقطه وحده ماحبها مررره واكرهه في جميع ارجال حتى لو كانوا اخواني عيال امي وابوي

مشكلته انه مايخفي عن امه شي بخصني مثل سويت شي بحياتي وقلت له يافلان ترا مابي حد يدري عنه اكتشف انه قايل لامهعنه لما تسالني او هي تقول لحد من بناتها وتقط نقزه لي مع العلم اني اأحب امه وتحترمها جدااا حتى خواته والله ماكرهم بس ابي احس ان فيه خصوصيه بيني وبينه والله صرت ماثق فيه من ناحية اسراري هم لو يعلموني عن شي يخصهم والله عادي انا بقول لهم بنفسي بس هم كل شي كاتمينه عني حتى اتفهه لاشياء يكتمونه
وبعد مابيه تجي من زوجي الي احبه امه ع العين وراس بس لا يعلمها عن اسراري وبنفس الوقت اشي الي يخص اهله مادري فيه الا بصدفه من ناس ثانيين واذا قلت له ماقلت لي موب زوجتك انا قال ماجا له مجال اقولك وحسيت انه بالفتره الاخيره قام يخفي عني حتى الي يخصه وهم يدرون عنه سوا منه او من إخوانه

ضايعه مع تصرفاته هذي الي تنرفزني جدا ومابي اخرب بيتي بتصرف موب زين وعقد الامور خصوصا اني ام لطفلين

شورو علي
14
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ouafa la rose
ouafa la rose
انتي كمان ما تحكي له سر يخصك ولا يخص أهلك
خلوها بهمها
خلوها بهمها
عندنا وعندك خير .حتى والله يعلم باشياء ماحب احد يعرفها زي خلاف بينا او مرضت او او صح في اشياء نقدر نخبيها واشياء لا ومانحب احد يعرفها
مسكوية
مسكوية
مافيه اسرار بينك وبينه الا في الفراش !!
غيرها لايدري شرقك من غربك
عامليه بالمثل مو تكونين كتاب مفتوح له ثم تلومينه على نقل الكلام وانتي ناشره له كل شي
من ناحية رحتي لمكان او زرتي احد وعلمهم لاتعتبرينها خصوصية مادامه يعلمهم ولا اثر على حياتك خليهم يدرون
وش نقص منك!!

مع ان كثرة الدق تفك اللحام
رددي وكرري انه ماينقل اخباركم لاهله واهتمي بنقطه عشان مايزعلون او يضيق صدر امك
يعني خليه يحتفظ بالسر مو عشانك عشان اهله .....استخدمي الكيد ومن له حيلة فليحتل !
ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
خلاص لا يدري عن شي
الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح
كل حاجه بالنسبه لك سرر خليه سر لا يدري عنه وسلامتك
كشكشة فرفشة
كشكشة فرفشة
لا تدققين بتصرفاته عادي لايعلمك عن اهله بشي مو لازم وانتي لاتعلمينه بشي يخصك او يخص اهلك وانتهى واذا قالهم عنك عادي لا تحرقين فسك على هواء ترا الحياه اقصر من تفكيرك بكثير مشي الامور انا اول مثلك والعن مارتحت الا لما طنشت كل شي