nona300

nona300 @nona300

عضوة جديدة

الله يسعد ويوفقك اللي تساعدني بنات فقط

الصحة واللياقة

السلام عليكم
صلوا على النبي
كيف حالكم بنات؟؟:arb:
انا بنت (غير متزوجة) عندي افرازات (احيانا خضراء واحيانا صفرا واحيانا شفافة) بالمنطقة ..............
ورائحة كريهه (الله يعزكم) ابغا كيف استخدم غسول الملح والماء الدافئ وغسول المره واي واحد افضل واريد شيء يروح الريحة
الله يسعد اللي تساعدني
انتظر الردود:13:
مع السلامة
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

swala
swala
بصراحه ماانصحك بغسول المره انا استخدم غسول الملح والماء الدافي مرتين اسبوعيا والله انه رهييييب لا روائح والافرازات طبيعي جدا تكون عند البنت بس تكون شفافه ومافيها روائح انتي بس استخدمي الماء والملح واذا طلعتي من دورة المياه نشفي المنطقه واستخدمي المناشف القطن وبدلي ملابسك الداخليه انا عني كل يومين مره ولازم تكون ملابسك الداخليه قطن اختي صار لها نفسك وطلع عندها التهابات وقالت الدكتوره بسبب ملابسك الداخليه لانها ماهي قطن اتمنى اني افدتك
swala
swala
وبانسبه لكيف استخدم الماء والملح اخذ نص ملعقه صغيره ملح خشن واحطها في علبة ماء الصغيره اللي بريال واعبيها ماء دافي واخضها (ارجها)لين يذوب الملح واغسل به المنطقه وبس
nickol
nickol
روحي لدكتوره أحسن ممكن تتطور هذي الإفرازات وتسويلك مشاكل
الله يشفيك
nona300
nona300
swala swala :
بصراحه ماانصحك بغسول المره انا استخدم غسول الملح والماء الدافي مرتين اسبوعيا والله انه رهييييب لا روائح والافرازات طبيعي جدا تكون عند البنت بس تكون شفافه ومافيها روائح انتي بس استخدمي الماء والملح واذا طلعتي من دورة المياه نشفي المنطقه واستخدمي المناشف القطن وبدلي ملابسك الداخليه انا عني كل يومين مره ولازم تكون ملابسك الداخليه قطن اختي صار لها نفسك وطلع عندها التهابات وقالت الدكتوره بسبب ملابسك الداخليه لانها ماهي قطن اتمنى اني افدتك
بصراحه ماانصحك بغسول المره انا استخدم غسول الملح والماء الدافي مرتين اسبوعيا والله انه رهييييب لا...
حبيبتي الله يسعدك ويوفقك ويهنيك على هالمساعدة
رشة لافندر
رشة لافندر
زي ماقالت الاخت سلوى
بس الافضل والاحسن لك
انك تروحي دكتوره نساء وولاده