كذا بس
كذا بس
زوجك براسه شي ماظنتي مسئلة زواج وبس ليه قال بأطلق وبعدها قام يلف ويدور انا باعدد اتوقع بباله والله اعلم انه يكبر الامر بعدين يصغره يكبره = طلاق يصغره= تعدد هو مايبي يطلق بس يستخدمها كوسيلة ضغط حتى ترضخي لأمره هو هول الموضوع وكبره وقال ابي اطلق ويخليك تعاني وتكوني بوضع صعب وبعدها يرجع يهونها عليك يقلك خلاص ماراح اطلق بس انا باعدد وانتي تبقين مع عيالك وهذي اتوقع الخطة اللي براسه عشان تجي الموافقة بدون مشاكل وعوار راس اعجبني عقلانيتك وهدوء اعصابك الله يثبتك اشرطي عليه اهم شي يسكنها بعيد عنك ويعدل ولايجيب طاريها قدامك والله يكتبلك الخيرة
زوجك براسه شي ماظنتي مسئلة زواج وبس ليه قال بأطلق وبعدها قام يلف ويدور انا باعدد اتوقع بباله...
واحتمال كبير انه خلاص قد أقدم عالموضوع واحتمال تم كل شي وهو خاف من ردة فعلك وانك تتركينه قال ااتغدى فيها قبل لاتتعشى فيني

اهم شي استمري على هدوئك ولا تبحثي وراه أبد أريح لأعصابك وهو راح يخبرك كل شي بالوقت المناسب
عيشي لنفسك وعيالك
منوش أم شعر منكوش
  • الله يكون بعونك ويفرج همك
هتان العتيبي
هتان العتيبي
اختي زوجك ماطلب الحرام اهو يبي الحلال وصراحه انا احترم الرجل اذا فكر بحرمه يفكر بالحلال ياكثر اللي خينات وسفريات والنتيجه امراض ومشاكل لا تنتهي هم مع زوجاتهم متزوج وحده قدام الناس بالواقع عنده زوجته والف عشيقه والله اللي كذا وضعها ما ترتاح ابدا اما لو تزوج اقل شي تعرفين انه يخاف الله وراح بنت ناس شريفه عفيفه وما راح لوحده كلمة قذره قليله عليها وحط سعرها من سعرك توكلي على الله واكسبي زوجك قولي حقك وانا ما امنعك عنه اما بالنسبه للناس قولي الشرع حللل اربع وانا راضيه وما اشوف فيها شي بيني انك مقتنه وسعيده بزواجه
ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
  • الله يكون بعونك ويفرج همك

التوقيع
إنين الصمت
إنين الصمت
اشكر كل وحده دعت لي أو خففت عني أو اعطتني احتمال راح ارجع لكم واستشيركم الله لايحرمني من إخوات زيكم.....وكل شيء من رب العباد خيرة