fofo85
fofo85
ماشاء الله ولاقوة الا بالله انا ماعندي كرش الحمد الله لا اسوي رجيم ولاشي كنت اسوي زمان لين وصلت الوزن المثالي ووقفت دايت والحين لي سنتين تخفيف فقط يعني اكل اللي نفسي فيه بس بكميات اقل اقصد اقوم وانا ماشبعت اللي فادني بموضوع الكرش المشي السريع والجري يصقل جسمك بشكل رهيب ويشيل كل شي بارز بس يبغاله جلاده وصبر انا تجيني ايام كل ما اتذكر انو جاء وقت المشي يضيق صدري بس امسكي نفسي واتذكر ان المشي نفعني باشياء كثيره غير الجسم يكفي النشاط والحيويه فاستمر لي سنوات مستمره مافيه تمارين تفيدك كثر المشي لان المشي اقصد السريع والهروله هو اسلوب حياه ممكن تتخذينه اما التمارين اي نعم مفيده بس مو كل شخص يستمر عليها اهم شي بالموضوع الاستمراريه
ماشاء الله ولاقوة الا بالله انا ماعندي كرش الحمد الله لا اسوي رجيم ولاشي كنت اسوي زمان لين وصلت...
المشكله وين امشي هل ينفع امشي جوا البيت لان برى مستحيل اطلع امشي
ميرو الشاعري
ميرو الشاعري
انا بصراحه بعد ماجبت ولدي الاول طلعت معي كرشه صغيره بس المستشفى اللي ولدت فيه اعطوني كتاب فيه كيف الام تهتم بنفسها بعد الولاده ومن ضمنها تمارين شد البطن والله جربتها أسبوعين وانا ليا نفاس تقريبا35يوم جابت نتيجه فداومت لمن اختفت ..
وبعدين جبت احلى بنوته وطلعت لي بطن بس مع المشي والحركة ف البيت وكمان انا من النوع اللي مااحب اجلس يعني حركه ع طول ف البيت انشدت بطني حتى اغلبهم يقولوا ايش عملتي مع أني ام لاثنينه بقول والله ماغير الحركه ف البيت..
رمينيا22
رمينيا22
ياحبيباتي انا ولا مره طلعت امشي برا

عندي سير لي سنوات عليه
ولمن كان عندي بيتين بمنطقتين لظروف عملي حطيت سيرين بالبيتين من كثر ما اعشق المشي

امشي 45 دقيقه

مرات لو ضاق وقتي نص ساعه
5 د مشي سريع جدا
5د جري
وهكذا
الحلوه المزيونه💕
اهم شي تبتعدي عن المشروبات الغازيه والمقالي وتتجنبي النوم بعد الاكل مباشرة
عين جارية
عين جارية
نط الحبل او النط عموما له حركات كثيرة يخفف الترهل والكرش بشكل ملحوظ، اول شي خذي المتر وقيسي فوق السرة واسفل السرة وسجلي القياسات وابداي يوميا الاسبوع الاول كل يوم عشرين نطة والاسبوع الثاني زيديها عشرة وهكذا .. بجانب النط لازم تمارين شد للمعدة فيه تمارين كثيرة جدا اختاري للمبتدئين اربعة تمارين كل تمرين تسوينه ثلاث جولات كل جوله فيها عشرة تكرار او 15 تكرار .. وبين التمرين والتمرين راحة لمدة دقيقة فقط اشربي موية اثناء التمرين وامسحي العرق بالفوطة عشان لاتلتهب بشرتك .. طيب لو زدتي تمارين خواصر بتكون النتيجة اسرع !!!
فيه تمارين العصا للخواصر والقرص الدوار لها اكثر من حركة ابحثي عنها وطبقيها بالضبط بعدد الجولات والتكرار والراحة بين التمارين اختاري تمرينين ثلاثة

ملحوظة هامة العضلة لما تشدينها كل يوم راح تهدم نفسها وتصير النتيجة عكسية كل عضلة تحتاج راحة عشان تبني نفسها وتحرق ماحولها عشان كذا تمارينك مب كل يوم لا غلط يوم ورا يوم او كل يومين واذا حابة تتمرنين يوميا غيري العضلات اختاري مثلا اكتاف وارجل ويوم ظهر واذرع ويوم صدر وبطات اختاري عضلة كبيرة وعضلة صغيرة مع بعض .. وبعد التمرين ضروري وجبة صحية فيها بروتين سلطة بتونة او سلطة فواكة بالمكسرات او ساندوتش دجاج او شطيرة فول سوداني .. والقياسات قيسيها كل نهاية اسبوع بتشوفين الفرق وصعب ترجع الدهون اللي خسرتيها