سعوديه واووو
سعوديه واووو
30 متى بيلحق يربيهم ويدخلهم مدارس ويصرف عليهم ويوديهم مستشفيات وتطعيمات ومراجعات و30 كرتون حفايض وحليب ماشاء الله عنده هالمقدره طيب انتو الان كم طفل عندكم؟ قوليله ابشر انا اجيب لك 40 ولايهمك الظاهر ماعانى من التربيه مزبوط او همه الزواج وماخذ الخلفه عذر
30 متى بيلحق يربيهم ويدخلهم مدارس ويصرف عليهم ويوديهم مستشفيات وتطعيمات ومراجعات و30 كرتون حفايض...
ايه أهو اصلا هامه الزواج أحسه مشفي علی الزواج
ربي يقنعه منه

الحين معاي 2 وحامل وهاذا خامس حمل لي واحد توفاء وواحد اجهاض
طبعا الحين تونا مكملين خمس سنوات

وهو إلى مغصبني علی الحمل

والحين قلت له مستحيل احمل بعد الولاده أن شاء الله راح اسوي لولب
كلمة حب
كلمة حب
قولي يبغالك راتب وزير
عشان تقدر تصرف على هال20 او 30 بزر اللي يبغى يجيبهم

غير مصاريف امهاتهم و البيوت اللي بيفتحه

شكله بعد ما جرب مصاريف الاطفال و حفايظهم و حليبهم و طلباتهم اللي كل ما كبرو تزيد
استغفر الله انهبل الرجال و لاانه يدور له عذر عشان يتزوج الثانيه
رجاء رجاء
رجاء رجاء
ههههههههه عادي كلهم يقولون نبي نتزوج الثانيه والثالثه هههههه لا تخلين بخاطرك ولا بخاطر عيالك شي... خليه يجيب لكم اي شي تتمنونه اذا هو سخي طبعا.... واذا شاف المصروف والفلوس اللي يصرفها عليك وعلى اولادك بهون ههههههه لا تخلينه يحوش للزواج الثاني انتي وشطارتك 😂👌
latefah.s
latefah.s
هو يبي يتزوج بس حاط العذر العيال ههههههههههههههه ،، عندي لك راي لو كنت مكانك بقول ابشر بس تعطيني على كل ولد مليون ريال وبعدها اجيب له سته والا خمسه وارميهم بحلقه واروح اعيش بالسته مليون اللي معي ههههههههههههههه << الضحكه ذي تعني انه الراي فكاهي ولايمكن تطبيقة على ارض الواقع وكمان معناها اضحكو يابنات وتقبلو مروري وتحياتي

اختكم لطيفه
نشطة
نشطة
يالله صباح خير وش سالفة الحمل في المنتدى اللي زوجها يعزم عليها الا تحمل ورا بعض هذي غلطتها انها ماخلته يشاركها التربيه ويتبهذل انا في البدايه كنت كذا مريحته ع الاخر ولما خليته يدخل في كل امورهم عرف حجم المسؤوليه اللي انا شايلتها عنه