نصيحة عابرة لمن لم تحمل

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الحبيبات اولا: وقبل كل شئ اعلموا ان هذا شي بيد الله عزوجل وليس لأحد يد في هذا الرزق فهو من عند الله يؤتي رزقه من يشاء
ثانيا:الثقه بالله انه هو الرازق وان ماكتبه لكي يجب الرضا به عسى ان يكون خيرا لكي
ثالثا:الدعاءوالالحاح في الدعاء وقيام الليل والاخلاص في الدعاء والله ياحبيباتي لو تقومي الليل لتناجي رب السماء في لحظة نزل فيها بعظمتة يقول هل من سأل فاعطية وتبكي وتفتقري الى من بيدة ملكوت كل شئ فثقي بالاجابة
رابعا:اعلمي حتى اذا لم تحملي ان قد يكون هذا خيرا لكي فانت لا تعلمي هل سيبر بك اولادك أم لا وتفكري في سورة الكهف لماذا قتل الخضر الغلام لانه سوف يرهق والدية بعصيانه
خامسا:اكثري من دعاء زكريا علية السلام اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين كتب له الله الذرية وهوكبير وأمراته عقيمه
سادسا:اخواتي الصدقة ..اكررالصدقة اكثري من الصدقة والاستغفار كثري من الاستغفار:26:
59
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المستجيره بالله
حبيبتي اسمك جمييل جدا جدا ...... أتمنى أن يحفظ الله والدتك ..... جزاكي الله كل الخير

نصائح ذهبيه أتت في وقتها .... رزقنا الله وإياكي بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا
^ سحر ^
^ سحر ^
يارب ارزقنا جميعا الذرية الصالحة
كتكوته ميته
كتكوته ميته
مشكوره يقلبي
كلامج علي العين والراس
بس حبيت اوضح شغله
ترى تي الحاله النفسيه تاثر علي تاخر الحمل
يعني الوحده اذا فكرت انها تبي تحمل وانا ليش ما حملت وووووووو
ترى كل هذا ياثر علي الهرمونات
انا ادري ان هالشي بيدهاااا
بس ميخالف لا تفكروووون واااايد وحاولوا انكم تلهون بشي ثاني تقرون قصص تطلعون تروحون بيت الاهل تشوفون تلفزيون شيلي فكرت الحمال عن بالكم وانشالله راح تحملون بسرعه

انا اختي صرالها سنه ما احملت اشكثر تروح الطبيب وكلا تفكر بس هدت المستشفي بسرعه حملت
لان خلت التوكل علي اللله
واسفه ع الاطاله بس انا ابي مصلحتكم
بين البشر دانه
يارب ارزقنا جميعا الذرية الصالحة
hmoosa
hmoosa
الله يجزاك بالخير
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
رب هب لي من الصالحين