الاميــره
الاميــره
ههههههههههههههههه

ميك اب ارتست صارت هذي سالفه اسمك وانا على بالي تكشخين فيه (اثاريك متورطه فيه هههه )

لا عرفنا انك سعوديه لايضيق خلقك بكره بنشر اعلان بالمنتدى اعلمهم انك سعوديه (وابنشر اشاعه ) انك فيك عرق قصيمي (لأنك ثرثاره مثل حالتي )

مشكوره على الاجابه

وعشره من عشره هههههه

بس ماراح اخذ جيرلان
ودي بـ بودره ماك من زمان

وش رايك فيها ؟؟
ورد الشاهي
ورد الشاهي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم
اختي كاتبة الموضوع اعذريني ياريت اقدر افيدك الله يجزاك خير هاذي فرصة منك امسك فيها اختي ارتست وسالها :26:
ورد الشاهي
ورد الشاهي
السلام عليكم اختي كاتبة الموضوع اعذريني ياريت اقدر افيدك الله يجزاك خير هاذي فرصة منك امسك فيها اختي ارتست وسالها :26:
السلام عليكم اختي كاتبة الموضوع اعذريني ياريت اقدر افيدك الله يجزاك خير هاذي فرصة منك امسك فيها...
السلام عليكم

اهلين وسهلين ومرحبتين

الله يجازيك الخير ياعمري ماقصرتي
وبالنسبة لي كلامك مافيه شيء يزعل خذي راحتك
وبالفعل يازين هالسوداء شفتها في المجلة لابسة فستان اعجبني ومكياجها كان روعة
نجوى كرم سمراء محمرة طريقة مكياجها تعجبني احب الوانها شعرها الاسود وبشرتهاا لبرونزيه اش رايك في مكياجها
السمار الافريقي غانم الصالح وعبد الرب ادريس الله يسعدك الحمدلله الي ذكرتيهم ماعرفت الاهم:22: وابتسام العطاوي ماهي الشغالة تذكرين زوجة عبد المحسن النمر في دمعة عمر إلي لقوا طيف عند المستشفى واخذوها يوم ولدها تركها ذيك إلي اقصد
يااغلى ارتوسة في حواء أنا ساكنة مع امي وخواتي وبيتنا زغنطوط يعني احنا البنات في غرفة وحدة وهاتك مناوشات صايرين احزاب مافيه خصوصية في هالغرفة الحايسة طفي المبة 00000ابغى اذاكر
افتحي المسجل0000000 ابغى انام ولكي إن تتخيلي ذلك 0لتذكرتيني ادعيلي تكون لي غرفة لحالي وكل وحدة من خواتي خخخخخخخخخخخخ

سوال يسرح ويمرح في خاطري

ياترى هالعمال إلي في بودي شوب وجوة والمحلات إلي تبيع الماركات كلهم خبراء أحس انهم من هاذولا الشباب العادي بس مجرد انه يتعرف على الالوان ودرجاتهاواسماء المنتج وصار خبير اوفعلا هم خبراء ولابد شهادة معينة وضروري يكون فاهم شغلته لاني شايف العكس

خلاص عرفت لوني كنت حاسة إني بعيدة عن الحناطة يعني سمراء غامقة زي فاطمة الحوسني و مصفرة :icon28: يازيني زيناه ماتنسيني لشفتيها تفتكريني كركركروان شاء الله بحوله وقوته اجرب اساس الدوريه من جيرلان
واذا ناسبني اعتمدة بين قوسين انتي تشوفي انه مناسب لبشرتي السمراء المبقعة الصفراء الدهنيه فري اويل
مايل للبرتقالي مذهب والله احب البشرة الملوحة بعني يخفيلي الاصفرار واطلع حلوة
البيس من سماش بوكس للبشرة الدهنية يجي شفاف
والملون لاي شيءا يعني الصفراء بتخفي شحوبها تاخذ أي لون

كونسيلر فيه نسبة ترطيب عاليه والله ماعندي فكرة ياريت ترشحيلي اسم ماركة معينة
الستيك قصدك الاصبع القلم افضل من الكريمي طيب موكلهم واحد الستيك تغطيته ثقيله صح اولا وبعد الكريمي أش الفرق بينهمماراح يتكتل في الخطوط
الكونسيلدرافتح من بشرتي بدرجة والهاله والندب اغمق من بشرتي بدرجتين طيب لحطيته مايصير رمادي وبعدين احط الاساس وتنعدم الدنيا
ارطب بشرتي طيب انتي من أي حزب مع مين فيه من يقول أنا البيس يكفي قبل الاساس ولاحاجة لوضع المرطب ومن يقول المرطب ثم البيس ثم الاساس ايهما الصحيح

أنا بين متناقضات كثيرة حتى اجيد فن المكياج سامحيني ياارتست زودثها معاك اعشق المكياج وابغى اتعلمه عشان اتزين واصير حلوة:26:
كلامك لاغبار عليه وانا كل شتويه اسويله تقشير بس حسب النفسية يعني الحبوب إلي في ماراح تفارقني يعني الكونسيلر حيظل عصاتي السحريه إلي مااقدر استغني عنها عشان كذا لابد وان اجيده بعون الله ثم بكم

كلامك حلو وزي البلسم وشلون ماساعدتيني عسى قبر امك جنة تحتويها ااامين واتوهق وش عليه مايجي الزين بلاش
يارتست تدرين إني بيني وبين نفسي واحيان أقول لاخواتي لوعندي ميك اب ارتست اخذها معاي السوق واخليها تشتريلي مكياج
الله يسعدك الله يوفقك ياعيوني والله أني احبك مرة وهاذي بوسة راس اممممممممممممممح 000شفطي راس البنت
اهلين وسهلين ومرحبتين الله يجازيك الخير:26:
الاميــره
الاميــره
كم سعرها بودره جيرلان السائبه ؟؟

ابقارن اسعارهم واخذ الارخص

لاتفهموني غلط ..

مو بخل ...

المسأله كلها

اقتصاااد وتوفير ههههههه

كم سعرها يابت ياحلوه ؟؟
عايشها بعز أبوها
اساس الدوريه من جيرلان <<---- تراني مافهمت يعني اسم الاساس الدوريه؟؟

يعني اذا جيت عند البياع اقوله اساس الدوريه؟؟

:
:
:
makeup_artest

قولي آمـــــــــــين ... ياجعل الأم اللي جابتك للجنة
واذا انتي تقولين محدن بالمنتدى مقدرك .. انا اقولك يكفيك دعوة في ظهر الغيب من خواتك اللي نورتيهم وعلمتيهم وانا أولهم

:
:
:
ارتوووووووووسه ياقلبو انتي عندي مشكلة صغيرونه اختك في الله اللي هي انا شفايفها سود اللي يشوفني يقول راعيية تتن ودخان <<------------- وجهن كاتم الصيحة
واذا بغيت اسوي حركات البنات واحط قلوسات الله لايوريك تقولين مدهنتهن بفازلين لالون ولا منظر مع اني والله ادور الغالي والزين بس المشكى لله

لاتقولين حطي اساس لاني يوميا أحط روج وقلوس ولا احط اساس ولا حتى بودرة لاني قاعدة اعالج بشرتي من اثار حب الشباب

الله يعينك تحملينا مالنا بعد الله الا انتي
:
:

:
:
: