دونا امونيتا
دونا امونيتا
فكرتك مرره حلوووه ...
ممممم ...طيب لما تعزمينها اعزميها على اسا سانه لحالكم انتي و ياها ...و قولي للبنات لا يعلمونها .
و اذا جت حاولي تحس انه مافيه احد ..و بعدين دخليها على البناات ..و صارخواااا و انهبلوا<<اهد شي بحياتي الصراخ من زود الرقه و الله
..
و جيبوا الكيكه و قطعوها مع القهور او الكابتشينوا و بالعافيه
..
و انا اقترح بالاخير قدمي عشاء بسيط ..
و من الاشياء الي يحبونها البنات ...
لا نه بصراحه ..انا جربت كذا و كذا ..مره عزمت صديقااتي و ما كان عشا كان حلا و قهوه و بعدين معجناات ..
و الله ما قعدت معهم ولا ارتحت ..بس جيبوا هذا و وزعوا هذا ..ورا ما تكلين يا فلانه ..اشربي كاسك يا علانه ...
والله بغوا يشتوووني..
و مره ثثانيه خليتها بس قهوه و يمكن شكلين حلا ..
و بعدين قدمت عشاء..
رتبي الطاوله بشكل حلو ..
و عندي لك فكره للكاسات حقت العصير اول ما يجون البناات ..
ان شالله راح انزل لك الصورره ..انهبلوا عليها البنات ..
...
ممممممم وش بعد ..
عاد بعد العشا ..ان بروسكم هبال طلعوه و لا يهمكم احد...اهم شي الفله و الونااسه
...
و يا حظ صديقتك فيك ..<<تقدر الصديقات
hayuof
hayuof
شوفي حبيبتي بالنسبه للكيكه بدعي فيها ... روحي للينوتر عندهم افكار للكيكات خياااال يعني اعملوا لها مثلا رسم كاركتيري عنها بعد الحادث على الكيكه ... امممم انتي روحي هناك وعلميهم عن المناسبه واطلبي منهم رسم كاركتيري وهم راح يعطونك افكار ... وغير كذا طعمها مره لذيذ ...
... لاتنسون نصيبي من الكيكه :)
هيوفي دهن العودي
hayuof hayuof :
شوفي حبيبتي بالنسبه للكيكه بدعي فيها ... روحي للينوتر عندهم افكار للكيكات خياااال يعني اعملوا لها مثلا رسم كاركتيري عنها بعد الحادث على الكيكه ... امممم انتي روحي هناك وعلميهم عن المناسبه واطلبي منهم رسم كاركتيري وهم راح يعطونك افكار ... وغير كذا طعمها مره لذيذ ... ... لاتنسون نصيبي من الكيكه :)
شوفي حبيبتي بالنسبه للكيكه بدعي فيها ... روحي للينوتر عندهم افكار للكيكات خياااال يعني اعملوا لها...
عزيزتي دونا امونيتا:26:

الف

الف

الف

مليووووووووون شكر

يالغاليه

صدقيني وقفتك هذي عمري ماراح انساها

الله يقدرني على رد جميلك يالغاليه

من جد فرحت لأنك فكرتي معاي واخذتي الموضوع جد:)

والله انا اللي ياحظي بمعرفتك وحده شرواك يالطيبه:26:
هيوفي دهن العودي
عزيزتي دونا امونيتا:26: الف الف الف مليووووووووون شكر يالغاليه صدقيني وقفتك هذي عمري ماراح انساها الله يقدرني على رد جميلك يالغاليه من جد فرحت لأنك فكرتي معاي واخذتي الموضوع جد:) والله انا اللي ياحظي بمعرفتك وحده شرواك يالطيبه:26:
عزيزتي دونا امونيتا:26: الف الف الف مليووووووووون شكر يالغاليه صدقيني وقفتك...
حبيبتي hayuof:26:

أعجبتني فكرة الكيكة والكركتير

بس قهررررررررر ماعندنا محل يسويها:(

انا مو من الرياض

ع العموم الف شكر ياحلوه على الفكره وان شاء الله راح استفيد منها في مناسبات جايه

ونصيبك من الكيكه ابشري فيه عطيني ايميلك وارسل لك الكيكه ع الايميل:42:
happy wife
happy wife
جاتني فكرة نذلة للهدية ..
غلفو لها عدة اسعافات اولية .. واكتبو في البطاقة .. مرة ثانية لا تدلعين وتروحين المستشفى وتشغلينا ,, قعدي بالشارع وعالجي نفسج ,,
ولا لما يسلمون عليها صديقاتج .. كل وحدة تعطيها حبتين بندول في يدها وتقولها .. مرة ثانية لا تقرفينا ,., خليهم للزمن ..
هههه