toto1111

toto1111 @toto1111

محررة فضية

انتم السبب يابنات رجيم عالم حواء

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يارشيقات ((ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)) ان شاء الله الرجيم معاكم تمام
الخلاصة اني كل ما دخلت النت على طول على الرجيم والنحافة (((تحلم ))) واقراء في التجارب للمشاركات في المنتدى واتحمس اني انزل وزني الزايد ((((((((((((68 ))))))))))))))))) قولوا ماشاء الله
لي تقريبا سنتين وماقدرت او بالاحرى مافيه ارادة ابدا
وهالسنه ولله الحمد اولا واخيرا ثم لتجاربكم قدرت انزل 5كيلو حتى الان بدون رجيم ابدا بس تقليل من الاكل الى الربع تقريبا عمدم الاكل بين الوجبات تقليل السكر مع الشاي والاعتماد على البر والالبان خالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية الدسم او قليلة الدسم وهنا السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
اين اختفى الزبادي منزوع الدسم اصبح عملة نادرة كل ما بعثت زوجي يجيب لي قال لا يوجد لا في بقالات ولا اسواق مركزية ولا هايبرات لنا تقريبا اسبوعين او اكثر ما لقينا له اثر وانا من سكان الخرج
ان شكيت قلت يمكن فيه مشكلة في تصنيع الزبادي ((الصافي طبعا )) منزوع الدسم لانه الوحيد الغير موجود من منتجاتهم
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس شكلي وصلت للحقييقة وهي انتم السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبب
هل احد يعاني مثلي واين يوجد الزبادي منزوع الدسم بالظبط وخاصة في الخرج
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حمووودي999
ام حمووودي999
بجده متوفر..
تعالى جده وكل يوم اشتريلك :-)

الله ينحفنا واياك ..واهم شي استمرى ياعسل
موفقه
بنت حــــــواااااء
ههههههههههههههههههههههههههههههه بقالتنا اللي جنبنا عندها ازمه زبادي وبكل انواعه .. هههههههههههههههههههه المفروض عالم حوا ياخذون نسبه من شركات الالبان .. سببو ازمه زبادي
toto1111
toto1111
شكرا لك يا ام حمودي
اللحيييييييييييين احنا اهل الالبان قصدي المصانع كلها عندنا (( الصافي والمراعي والعزيزية و الظاهر نجدية مو متاكدة )) واجي عندكم في جدة عشان الزبادي والله استحي ((((ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)))
شكرا لمرورك وجزاك الله خيروكثر الله خيرك
toto1111
toto1111
شكرا لك يابنت حواء
والله صادقة احس فيه ازمة زبادي خاصة منزوععععععععععععععععععععععع الدسم الله ينزع مزاج العدو نزع لي رجيمي
ام جووو جووو
ام جووو جووو
هههههههههه الله يسعدك >>ذكرتين بالدعايه مافي داااانااااااااااااو