للسنعات ...........ساعدوني انا بحاجتكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بنات أاشحالكم حبيباتي
اول شي انا متابعة المنتدى كل يوم اطل عليكم واستفيد من افكاركم الرائعة وحلولكم الناجعة .
مشكلتي كالتالي انا ست بيت متزوجة صارلي 4سنوات ،وعيشة مع ريلي في شقة ،وما عندي خدامة ،استعين بوحة مؤقت بعد المرات تساعدني في خم البيت (((((((((0من كبره )))))))هو الا غرفة وصالة ،المهم سنين كنت اطبخ حق ريلي ((((زوجي )))) بعد المرات لكن قبل سنة اشتغلت لاني مليت من القعدة في البيت وخاصة اني ما عندي عيال لين الحين ،الله يرزقني ،ودوامي يوم ايه ويوم لا /وزوجي يداوم اسبوع ويقعد اسبوع ـالمشكلة هي اني ما عندي وقت اطبخ ،لان اليوم الي اقعد فيه احضر شغل اليوم الثني ـبس عندي الجمعة وسبت اجازة ،المطلوب منكم يالسنعات تساعدوني بالبخات اللي ممكن اسويها واحطها في الفريزر جاهزة بس اطلها واسخنها لزوجي العزيز ولا بينخرب بيتي (((((((((((كله اكل مطاعم ))))))))))))
الله يخليكم ساعدونييييييييييييييييييييي:06:
12
733

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنوف الاماراتية
حرام ولا وحدة دخلت تساعدني في اول شكوى لي في المنتدى
!! كراميل بارد !!
اهلين ياقلبي
الله يرزقك الذرية واختي وكل محروم ان شاء الله
اول شي ممكن تسوين المصقعة او المنتو الكذاب او ملفوف الكرنب
ممكن تسوين الكباب او كفتة
مرة قريت وحدة تقول اللازانيا بس انا ماجربتها انها تتفرزن

المقليات بانواعها سمبوسة او سبرنق رول او افخاذ الدجاج
ااانور ااالدنياااا
ماجربتي قدر الضغط مرة يختصر عليكي الوقت ماتاخذين نص ساعة الا الاكل مخلص

والمعكرونة بالبشاميل كمان تقدري تثلجيها بس لاتحمرينها من فوووق الا وقت الاستخدام الحين هاذا اللي يحضرني .الان وان شاالله البنات مايقصرو ..
LAMAR191
LAMAR191
والله يا اختي فيه طبخات تقدرين تسوينها من الليل وبعدين وقت الاكل تحمرينها مثلالمكرونه بالباشميل الزانيا وبعد مثل ماقالت لك اختي انوار الدنيا قدر الضغط ينفع بعدللمحاشي اذا كنتي مسويتها من ليل وبعدين تطبخينها في قدر الضغط ماتخذ وقت وبالتوفيق ان شاء الله
غوووايش
غوووايش
والله يا اختي فيه طبخات تقدرين تسوينها من الليل وبعدين وقت الاكل تحمرينها مثلالمكرونه بالباشميل الزانيا وبعد مثل ماقالت لك اختي انوار الدنيا قدر الضغط ينفع بعدللمحاشي اذا كنتي مسويتها من ليل وبعدين تطبخينها في قدر الضغط ماتخذ وقت وبالتوفيق ان شاء الله
والله يا اختي فيه طبخات تقدرين تسوينها من الليل وبعدين وقت الاكل تحمرينها مثلالمكرونه بالباشميل...
الله يرزقك الذريه الصالحة
للرفع