باركولي لقيت اسم

كان ودي أساعدك من خلال خبرتي في مجال شؤون الموظفين و منها سنة في جمعية مشهوره في رعاية فئة معينة من ذوي الاحتياجات الخاصه بس الصراحه بسبب غياب معلومات عن المركز يصعب الرد عليك...

بقولك جزء من تجربتي

* مهم انك تشرحين اهدافك و تشركين الموظفات معاك في هذه الاهداف و وضع تصوراتهم للوصول الى هذه الاهداف على شرط ان اهدافكم تكون واضحه و لها مدة زمنية و قابله للقياس.
كمان من الواجب تحديد الافراد اللي راح ينفذون كل هدف من الاهداف و توزيع المهام عليهم وفقا لموقعهم فى الهيكل التنظيمى
* لابد من الصبر الصبر الصبر لأنك راح تقابلين ناس تصر على عدم التغيير لانهم تعلموا طريقة و يبغون يستمرون عليها لانها مجربة و آمنه و نظراً لانك جديده راح يظنون انك جايه تغيرين النظام ...
* لو تعرفين إدااريه يا ريت تطلبين منها انها تساعدك لو من باب التطوع في البداية بس المهم تكون عندها خبره تغطي على نقص الخبره عندك الى ان تلمي بكل جوانب الادارة ..

بالتوفيق ان شاء الله

تولين وتوليب
تولين وتوليب
صباح الخير حمامه مجروحة أنا اشغلت اداريه سنه في مؤسسه مكة الخيريه
في الرياض وممكن أشتغل معك يعنى بصراحة أبيك توظفيني عندك أنا تكلم بجد وين مكان المركز في شمال أو جنوب الرياض وعندي خبره في رياض ألاطفال وعمل تصميم على الكمبيوتر
وإعلانات وعندي نماذج من أعمالي ومبدعه في الاعمال الفنيه واثق من شغلي في الديكور وفي كل شي وأختي معاقة وكم مره راحت
معها المؤسسة واعرف نشطتهم واعرف كيف
نسق الديكور وبصراحة كيف أعطي أفكار على
ممرات وفصول ومساحات وأنا مطلعة على المركز
ترى أنا تكلم لك يا عمري بجد أنا أتمني أني أساعدك
لن هذا شي أتمنها من زمن أني أشتغل في مركز مثل كذا
أرسلي لي رقم المركز وأنا أكلمك بالألقاب دون معرفه الاسم
أنا أحب أساعدك وأنتي يا حمامه مجروحة فكري مو لازم توظفيني
هههههههههه لكن أذا عندك نقص موظفات جربي تقابلين
وأنا مستعدة أجي المركز وأنتي فكري و أ تمنى تردين على الموضوع سواء برفض أو الإيجاب أنا انتظارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نظرة جديدة
نظرة جديدة
مبروك

الله يوفقك