ام ليان ولارا
ام ليان ولارا
المقابله انا سألتهم عن نتيجتها قالوا نهاية هذا الأسبوع او الأسبوع القادم بإذن الله .
الله يغنينا بحلاله عن حرامه.
فنون طفل
فنون طفل
أم بدر ياقلبي عليك ...فديتك

بس انا قالت لي المشرفة لما تلاقي مبنى اكتبي خطاب لمديرة التعليم الأهلي والأجنبي تطلبي فيه نزول لجنة عشان تنزل تشوف المبنى

ربي يسعدك حياتي ويسهل امرك ...الآن انتي اش سويتي في المبنى عسى تسعلت أمورك

دارين

ياعمري تسلمين ماقصرتي بشرينا عنك وين وصلتي ..

ام ليان ولارا

ربي يسعدك والله ماقصرتي انا سألتهم قالوا مايدرون ^_^
سوزان بشير
سوزان بشير
سلاااااااااام

سامحوني كان عندي ظروف منعتني من التواصل معكم
بشروا كيف النفسية ان شاء الله فوق

مشكوريين اخواتي على سؤالكم عني جزاكم الله خير

ام بدر غاليتي بشري صار معك اي جديد , وبالنسبة للدفاع المدني اعتقد لازم يتم توجيهك من الوزارة لينزلوا ويكشفوا وهم لهم طلبات لازمها وقت, اعتقد لازم تمشي بالموضوع من الان ام بدر عشان تلحق اوراقك ترسل للرياض وتحصلي على الترخيص النهائي وتبدئي بالاعلان عن المدرسة للتوظيف والتسجيل لان مافي وقت لبداية السنة القادمة ان شاء الله
وبالنسبة للسجل التجاري والتسجيل بالتأمينات المفروض تجهزي لهم واعتقد شهادة الدفاع المدني لازمة للسجل
ام بدر لا تنتظري الوزارة انت اسئلي عن اجراءات الدفاع المدني . لان ان شاء الله موضوعنا مع البنك مايتأخر عن شعبان بحيث اذا بدأ البنك بالاقساط تكوني انت خلصت من باقي الاجراءات
المهم ام بدر اتأكدي من البنك في حالة لاقدر الله تأخر البنك وانتهيتي انت من الاجراءات وقررتي التشغيل هل بعد هذا يتم صرف القرض لك
يعني لازم تعملي موازنة وتفرقي بين دعم مشروع ناشئ ومشروع تحت التأسيس ومشروع قائم ترى في البنك فيه فرق

وبالنسبة للمكتب الهندسي اذا عندك ارقام لهم ياريت تكتبيها لنا جزاك الله خير او اذا عندك علم بأسعارهم
سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي دارين بشري عنك من زمان عن اخبارك وين وصلتي بالاجراءات

اسئل الله التيسير لنا ولكم

عزيزتي بما انك اول واحدة معنا وقعتي العقد وبدأتي باستلام الاقساط ماشاء الله تبارك الله
اتمنى انك تفيدينا وتفهمينا آلية استلام الاقساط
لان اجابة ستكون عن تجربة وسؤالي هل نستلم قسط الايجار قبل ما نستأجر او بعد , وانا سألت نفس السؤال من فترة وكانت اجابة الاخوات نستأجر اولا

ولكن لاحظت من خلال كتابتك عن مشكلة الاجار يلي حصلت معك انك استلمتي المبلغ اولا وبعدين وقعت عقد الاجار مع المالك وبالنسبة لباقي التجهيزات هل نستلم القسط اولا,
مثلا للاثاث على حسب المبلغ يلي سنحدده نحن في دراسة الجدوى ونفس السؤال نستلم اول او نشتري اول وبعدين حسب الفواتير يتم السداد لنا من البنك , وبعيدا عن وضع ام بدر فهي اختارت تبدأ قبل البنك وبعدين يسددها ولو اني اعرف انه البنك يسدد للمشاريع يلي تحت التأسيس ولو اشتغل المشروع قبل السداد لا يتم اقراضه ويعتبر مشروع قائم

نحن لانعرف شي عن آلية استلام القرض ونحتاج اخت مجربة تكون ناصحة لنا في هذا الموضوع وانا عارفة انك ماتقصري معنا جزاك الله خير
سوزان بشير
سوزان بشير
اخواتي فنون وعتيقة الصوف ايش اخباركم
بالنسبة للعقود يلي اعلن عنها البنك يو م السبت الماضي طبعا ماهي للمجموعة يلي عملت المقابلات من اسبوع ,هذي عقود المجموعات يلي عملوا لها مقابلات من قبلنا , حتى نحن البنك حددلنا المقابلات وفي غيرنا من مجموعة شوال 1432 للآن ما بلغوهم بموعد المقابلات يعني الموضوع مجموعات يخلصوا من مجموعة وينتقلوا للي بعدها , نحمد الله اننا عدينا مرحلة المقابلات ولسى قدامنا النتيجة وبعدين المفاضلة وبعدين دراسة الجدوى

نسأل الله التيسير المهم الان خلونا نبدأ بتجهيز دراسة الجدوى لان اذا طلبوها مايعطوا الا مهلة قصيرة لتسليمها لهم
اللهم يسر علينا امورنا كلها , اللهم اننا نبرأ اليك من حولنا وقوتنا ونلجأ الى حولك وقوتك , اللهم دبر لنا امورنا فإننا لا نحسن التدبير ااااااااامييييييييييين

سامحوني طولتها معكم اليوم