نعناااعة

نعناااعة @naanaaaaa

عضوة فعالة

من عندها خبرة بصنع البهارات تتفضل مشكورة مأجورة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
أنا حاولت أصنع بهارات لكن حسيت فيه شي غلط يعني مثلا صار لونها قريب من الأخضر مافيها رايحة زكيه حتى الطعم مافيه .. وعندي سؤال هل العصفر يوضع مع الخلطة وملح الليمون ؟؟؟
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكلاطه حلوه
شوكلاطه حلوه
اهلييين نعناعه عاد اسمك اسم توابل
انا اشوف خالتي تحط كمون حب وليمون اسود مكسر واعواد قرفه وكزبره حب
تغسلهم وتحطينهم بصحن كبيييييير وتوضع تحت الشمس لييين تنشف واذا تحبينها حاااره اغسلي فلفل احمر وجففيه تحت الشمس لين ينشف ..بس خالتي تجفف الفلفل وتطحنه لوحده وتحطه بعلبه ماتخلطه مع باقي البهار
واذا نشفت تطحنينها وتحطينها بعلب زجاج لوقت الحاجه او ماتطحنين الا حسب كمية العلبه اللي عندك
’’’’’على فكره البهارات تشيلين منها الاعواد والاشياء الوسخه او اشتري من محلات تبيع شي نظيف
ولونها اخظر يمكن انتي زايده في الكمون وملح الليمون والعصفر والملح مالها داعي في البهار انتي اشتري بزار بعلبه لوحده
شوكلاطه حلوه
شوكلاطه حلوه
اهلييين نعناعه عاد اسمك اسم توابل
انا اشوف خالتي تحط كمون حب وليمون اسود مكسر واعواد قرفه وكزبره حب
تغسلهم وتحطينهم بصحن كبيييييير وتوضع تحت الشمس لييين تنشف واذا تحبينها حاااره اغسلي فلفل احمر وجففيه تحت الشمس لين ينشف ..بس خالتي تجفف الفلفل وتطحنه لوحده وتحطه بعلبه ماتخلطه مع باقي البهار
واذا نشفت تطحنينها وتحطينها بعلب زجاج لوقت الحاجه او ماتطحنين الا حسب كمية العلبه اللي عندك
’’’’’على فكره البهارات تشيلين منها الاعواد والاشياء الوسخه او اشتري من محلات تبيع شي نظيف
ولونها اخظر يمكن انتي زايده في الكمون وملح الليمون والعصفر والملح مالها داعي في البهار انتي اشتري بزار بعلبه لوحده
ملاك سدير
ملاك سدير
لا اله الا الله
منوةالخيال
منوةالخيال
ضيفي كركم طبيعي ماهو صفار والبقدونس نشفيه بالشمس يعطي نكهه زود على الثوم الناشف
student nurse
student nurse
اختي نعناعه في اطباق النخبه موجود طريقه عمل البهارات ...

انا عندي الكتاب لكن هو حاليا عند صديقتي ...