رايكم بمشروعي سااعدوني سررريع ماعندي وقت للتفكير !!!!!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبااا .... محتاجه مشورتكم وخبرتكم اخواتي !!!!

عندي فكره مشروع كافتريا او بالاصح ميني بار صغير مجهز من ماكرويف وبوتجاز صغير ابو عينيين وثلاجه عرض صغيره!!! هذي الاشياء صاحبه المحل موفراه

المحل راح استاجروو داخل صالون نسائي بجده في حي الخالديه !!!!

ايجار المحل 30 الف ريال بسنه
وبحكم انو ماعندي عامله قالتلي صاحبه المحل انا اوفرلك هيا مع عاملاتي يكون راتبها 1500 و500 ريال لها عشان تروح مع موظفاتها المواصلات
المحل لسه جديد بعد اسبوعين ينفتح صاحبه المحل كوفيررره مشهوره جداا في جده وشغلها ممتاز مره ويطلبوها بطلب!! كانت شراكه مع وحده وفضو الشراكه وفتحت صالون كامل بخدماتو في فيلا !!!
انا حالتي متزوجه ومربوووطه مع عيالي !!!!! يعني مو متفرغه تمامما وغير انو المحل صالون بعيد عن بيتي !!!!

اش رايكم بالمشروووووع من كل ناحيه !!!! واذا كنتم مكاني تسووويه احتااااااج رايكم بسرررررررعه لانو ماعطيتني مده افكرر يومين عشان في وحده تبغا تستاجروووووو !!!!!

مشكورين مقدماااااا  
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسوار الياسمين
الفكره حلوه

بس اجار المحل غالي

المحل هو غرفه في مشغل او كيف
ليمون وفلفل
ليمون وفلفل
هلا الطيف الخااافت اكيد الاستخاره اهم شي وشكرا عل ردك ويكتب الخير للجميع يااااارب

اسوار الياسمين هو صالووون عباره عن فيلااا فيها بار او مثلا زي الاستديووو مطبخ المفتوح عل مشغل فهمتي عليا !!!!

رايك ايجار المحل غالي !!!!! هوا صح غالي الله ييساعدنا بس

طبعا الاشياء اللي راح ابيعها ان شاء الله زي كب كيك كرسوان دونات شاي قهوه كابتشينو مويه بيبيسي سفن شوكلاتااات

يعني ٣٠ الف ايجار محل سنه
٢٤ الف راتب عامله مع مواصلاتها
غير الاكل اللي اوفرووو

رايكم ساااعدوني الله يفتحها بوجهه الجميع يااااارب  
كندر بينو
كندر بينو
حرام عليها مره غالي الايجار و راتب العامله حلو بس انتي معها لمده سنه اذا في فايده لك استمري اذا مافي بطلي وكمان استخيري ربك الاستخاره حلوه مره
دايما طيوبة
دايما طيوبة
والله حبيت ادعي لك ربي يكتب لك اللي فيه الخير لصالحك
المشروع حلووو ربي يوفقك فيه
ليمون وفلفل
ليمون وفلفل
كندربينو الايجار غالي عارفه بس عشان المحل جديد وكمان هياا حطت مجهودها وراس مالها كل فيه يعني هيا كمان محتاجه انا مااببررلها بس فهمت ظروفهاا هيا كمان مااجره الفيلا مو حقتها !!!!

دايما طيبوبه اسم على مسمى الله يسعدك ويوفقك ياااارب وشكرا عل دعوتك حسيتها من قلبك والله العظيم !

شكرا حبيباتي عل ردودكم والله اني احبكم في الله