الــحنــطاويـه
انا صراحه شايفه كذا وحده ترفع موضوعها بكذا طريقه وانا موضوعي طاااار بصفحه بعيده :icon33: :icon33: وش اسوي يا مشرفات تيب؟؟ :( :icon33:
انا صراحه شايفه كذا وحده ترفع موضوعها بكذا طريقه وانا موضوعي طاااار بصفحه بعيده :icon33: ...
مشكورات جميعا على مروركم

الاخت منى صدقيني لا انا ولا وحده من البنات المشاركين بموضوعي تعدينا القوانين ان شاء الله ولا حتى اللي ما شاركوا بعد,,,لكن حبيت اقولك نقطه انا ما راح ادور ورا اخطاء غيري عشان اثبت لي موضوع او اثنين,,,ما اعتقد اني اقدر اسوي كذا اصلا ما يصير
حاولوا يا اختي تراجعوا هالقانون مره ثانيه,,,وخصوصا بالنسبه لكلمة الله يوفقك ترى دعوة المسلم للمسلم في ظهر الغيب ممكن تكون مستجابه وهي مستحبه وفيها فوق كل هذا أجر

حبيبتي بنت الظبيه ومحشي كوسا
صدقوني كل البنات هنا عارفين انها ارزاق مقسومه لهم,,,لكن البني آدم يعمل بالاسباب بعد صح والا لا؟؟

انا واثقه من حسن تصرف المشرفات وادري انهم يحاولوا يوصلوا للمصلحه العامه قبل كل شئ
ولكن حبيت بس أوجه عنايتهم لنقطه احتمال غفلوا عنها,,,

وللكل تحياتي واحترامي
الــحنــطاويـه
انا صراحه شايفه كذا وحده ترفع موضوعها بكذا طريقه وانا موضوعي طاااار بصفحه بعيده :icon33: :icon33: وش اسوي يا مشرفات تيب؟؟ :( :icon33:
انا صراحه شايفه كذا وحده ترفع موضوعها بكذا طريقه وانا موضوعي طاااار بصفحه بعيده :icon33: ...
زعــــلـــــــت:(
طفله الحب
طفله الحب
الله كريم

وانا احاول ارد ع الاسأله وغيره ليين مايتبخر الموضوع ^_^

ولا لما اييب بضاعه يديده احط اقتباس من الاشياء القديمة : )
حقيقة سراب
حقيقة سراب
انا داخله مش عشان اقول

الغو القرار او خلو القرار

لانه هذا شي يخص اداره المنتدى وهم حرين بمنتداهم

بس اللي لاحظته انه كثير من بنات المنتدى

اشتركو في منتديات اخرى توها فاتحه قسم التسوق فيها

ويمكن معظم البنات

انا انصدمت يوم دشيت المنتدى هذاك وشفت

نكات التاجرات اللي هني موجوده بكثره هناك

وبإشتراكات يديده
قمورة البحرين
لاحظت شي حاولوا تكتبون الله يوفقك او يوفقج بردودكم هنا وبتلاحظون ان الرد ما يرسل الا لما تحذفين هالكلمه سلام عليكم
لاحظت شي حاولوا تكتبون الله يوفقك او يوفقج بردودكم هنا وبتلاحظون ان الرد ما يرسل الا لما تحذفين...
هههههههه انا عاد يا حلوي

قبل كم يوم كنت اتصفح المنتدى و انا نادرا ما ادخل

شفت وحده كاتبة للرفع و تحته انذار

انا ما جى على بالي انه انذار لها بس عجبتني تشكيلة الرمز صراحه
و مادري بعد ليش و متى يكتبون للرفع

ههههههه رحت دورت موضوع و كتبت عليه للرفع

رحت و جيت له
الا عندي مثل الرمز استانست ان طلع لي و ما طلع للباقي <<< ما تدري انه انذار

فتحت المنتدى يوم ثاني الا في رسالة خاصة

و هاذيي وصلة الموضوع اللي رفعته
ههه على الرغم من انه مو موضوعي :D

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=427364