ام حماصه1999
ام حماصه1999
تم الارسال
غيم2000
غيم2000
الصور هب طالعه اختي تقدرين ..,, اتحملينهم بدون اشتراك من موقع : www.uae4best.com
الصور هب طالعه اختي تقدرين ..,, اتحملينهم بدون اشتراك من موقع : www.uae4best.com
هلا اختي ام حماصه ....
حلوووووين ماشاء الله ,,,,,,خلاص يوم ماافكر اني بفصل اكيد بخبرك .وماراح اتعامل الا معك ...باذن الله ...
...وابغى مثلهم لكن الالوان ابيهم اغمق طبعا مثل الاسود والبني الغامق والكحلي وهكذا ..وابغى منهم جلباب كامل المهم يكون التفصيل حلو ومركز....وابغى يكون غير مخصر ,,,بدون خصر .. يكون واسع افضل ,,,,,,وابيها مع اغطية الراس ...وشكرا لك ....:)
وهذا شرح مبسط ..:)

وياريت تعلمينا وشلون تلبس هذه الشيل او الاحجبه معها... تجنن ماشاء الله ..

اختي مجنونة ابو العيال ...
حياك الله يارب يتثبت زوجك بالظهران وترجعون السعودية قريبا باذن الله ..واتمنى من الله لوالدك الشفاء من هذا المرض ( ولو اني مااعرفه )؟؟؟؟؟ماهو الباركنز؟؟؟؟؟:(
بالنسبه لموضوع الحجاب نحن مانقول اانا مكسوفين من حجابنا الله لايقدر..
لكن ودنا نغير شوي وبعدين يكون اخف علينا ....يعني احكي لك عن نفسي يوم روحت ماليزيا ولبست عباءة كامله كاني بالسعودية ,,,والله بيني وبينك اني تعبت في المشي وحسيت اني ماني مرتاحه وبعدين بالفعل الكل يناظرني ( انا ماعليا من احد ) لكن ليش اجيب لنفسي الكلام ويسمعوني كلام مثل الارهابيه والوحش والغوريلا ويبكون الاطفال مني ....ايه والله وووالخ ...
حسبي الله عليهم هالصينين الكفرره الفجررررره ,,,,,,:16:
.
فاانا افضل ان يكون حجابي حلو وساتر وبنفس الوقت مريح جدا كما تفضلت
اختي ام حماااصه..... طبعا بغض النظر عن الالوان ....
.صح يمكن عشان الالوان جميله وملفته للنظر مااقولك لا
( صح الالوان الزاهيه لايجوز ) ,,,,لكن انا راح اسوي الوان غامقه
واغلبها راح يكون اسود اوكحلي او بني بدون خصرابيه عادي بالطو بسروال
واسع من تحت..وكمان على شكل جلباب كامل ..يعني كاااااب ,,,,,,
(((هذا بالنسبه لذوقي وراي بلبس الحجاب خارجا )))

وبعدين يااختي كل وحده بتعرف ربها اكيييد وبتعرف وش اللي يناسبها وش اللي مايناسبها وكل وحده تتحمل ذنبها ..مالها دخل اختي ام حماصه بتحمل ذنب البنات .. هى عرضت الفكره وقالت اللي ترغب على حسب طلبها تفصل لها ...

الوحده ماراح تغير الاسلام لمجرد انها غيرت نوع الحجاب من شكل لشكل او منلون الى لون اخر ..المهم النتيجه يكون حجاب ؟؟؟واذا غيرنا الشكل نحن مانسيء للاسلام
بالعكس نحن نعطي صورة حلوة ومحببه للدين الاسلامي انه دين جميل وذوق ماهومثل ماهم ماخذين فكره ان المسلمين همج والعرب مجانين ؟؟؟ هذا كلامهم اذا ماتدرين ؟؟

واحنا ماعلينا من اروبا ولافكرنا فيهم ..احنا نبي راحتنا بلبس الحجاب الصح دون مضايقه لامنا ولا من احد ...وماودي ولااسمج لاحد اني اتعرض للسخريه من الاجانب بسبب لبس العباءه او غيرها ليس تعايبا من لبسي لاتفهميني غلط
اقصد الشي اللي راح يستغربون منه الاجانب او غيرهم ( ويلقبونا بالوحش )
( انا ادري ان العباءه كنز وتاج على راسي وعلى راس كل مسلمه ) لكن الله ماقال الحجاب فقط عبايه سوداء لازم يعني لازم
( هذا مجرد زي معروف او انعرف فقط بدول الخليج خاااصه )
الله ماحدد لنا موديلها والوانها ؟؟ انما قال وادنين عليكن من جلابيبكن ....
يعني من اللبس اللي نلبسه ,,,, ومن الالوان الموجوده...
انما الحجاب اشكال وانواع المهم شيء يستر ويغطي جسمك وراسك .....
صح كلامي والا لا ........
وانا بامكاني اقدر اغير طريقة لبس الحجاب بطرق اخرى يكون افضل واحسن ...
وبنفس الوقت ماتخليت عن حجابي ولله الحمد يارب ...
وكل ذي امريء يقدرمابنفسه من نيات وعمل ..
وانما الاعمال بالنيات ,,,,,اهم شيء الاخلاص بالدين والعمل به ..الدين عملا وليس قولا ,,والاسلام يسر وليس بعسر ..والحجاب مامور وليس محدود
يعني نلبس حجاب من غير تحديد اللون والموديل ..ولكن اكراما للمراة المسلمه
ان لاتلبس مايظهر منها اغراء للرجال ..ولانبدي زينتنا الا لبعولتنا .. نحن نعلم ماامرنا الله به ’’’’’
والزينه هو المكياج والعطر والشعر ...ونحن ماراح نتعطر ونتمكيج ونتعطرالله لايقدر..
وانما نتحجب زي خلق الله ,,,ومثل كل الناااس اللي يعرفون ربهم,,,,

واذكرك بموقف شفته بماليزيا ,,, اقسم بالله انه عجب وغريب .,,,,,,

,شاب هو وزوجته يمكن شكلهم عرسان جاييين يتمشون ,,,الشاب عادي لابس شورت وماشاء الله ماخذ راحته على الاخر ومسبسب هالشعر ورااايح فيها وعريس يدلع .. اوكي رجال ماقلنا شيء ... لكن حرام يكتم زوجته بهذا الشكل !!!!!!
يبي يحكمها على باله او انه خجلان لاحد يعرفه هناك من السعوديه والله مغطي زوجته من راسها الين رجولها ومغطيه غطاااااء كامل ولابسه جونتي كمان؟؟؟!!!
(ليس لانه رجل دين والا ملتزم والا مطوع وانما مجرد شده وعصبيه ..
وقاعد يقودها زي العمياء ؟؟( وقتها والله ماادري اضحك والا ابكي عليها ) منظرها يحزن والله
قاعده اقول والله لو قعدت ببلدها تتمشى افضل لها ....لاحول ولاقوة الا بالله
يعني هم رايحين يتمشون ويوسعون صدورهم وكاتمها كل هذه الكتمه وين تشووووووف المسيكينه وهى ماعاد يبان منها ظفررر؟؟؟؟!!!!!
والله قاعد يصورويقول لها شوفي هذاك الطائر ..هههههههههههه
وش تشووووف مسكينه والله اني قاعده اناظرها بحزن ,,,

يعني بالله عليك .......وقتها وش فرق بيني وبينها
الحمدلله لابسه عبايتي ومتحجبه ومتنقبه
بدون رتوش ولامكياج والحمدلله اتفرج بنعم الله علينا
واستمتع بما حولي ولله الحمد ... ..ليه اكتم على نفسي بشكل ماعاد اشوف شيء ؟؟؟؟ليه طيب عشاني حرمه يعني ؟؟ حرمه اوكي ..لكن ماامرني الله اني انكتم ولاعاد اشوف شيء ..
واغطي عيوني بثلاث اغطيه ؟؟؟!!!!لاحول الله ليه بياكلوني الناااس يعني .....
على العموم انا ادري ان كلامي هذا كله راح يقلب ويملح عند كثير من القارئات ...

.لكن مايهمني طالما انا واثقه من راي والحمدلله ماقلت شيء غلط ...
..ولاازكي على نفسي ..والحمدلله ,,,وكل برايه ,,وهذا راي ...
انا ماانتظر احد يجي يوجهني كيف البس وكيف اتحجب ..الحمدلله اعرف امور ربي ,,
ومتى البس ومتى لا ...

فشكرا لك ......وشكرا للاخت ام حماااصه ....:)
حواء في الغربة
الغالية ام حصاصة الله يوفقك والله يا ريتني عندك كنت خليتك تفصلين لي على قد ما تقدري لو انتي بالامارات بابوظبي كنت وصيت مع اصحابي من عندك كم تفصيلة بسما باليد حيلة تعالي عندنا في كندا هنا و حتلاقي الكل بيجري عليكي
بــــــــــــــــــــــــــس ها عاد الله فيي و لا تتكبري عليا ساعتها
اختي الغالية غيم 2000صح اله لسانك حبيبتي و الاخت ام حصاصة ما غلطت كل على حسب فهمه و تطبيقه للدين اهم شي لا مكياج و لا رسمة عين و لا روج و هذا اهم شي و كمان المشية تكون مركوزة مش مغطية حالها من راسها ليييييييين اسفل قدميها و بالاخر يمشون و لا عارضات ازياء او جمال متسارعة
لا الحجاب له مفاهيمه و قواعده اهمشي انك تمشي فيه و انتي متزنة و مغطية مفاتنك و خلاص
و الغالية اللي من كندا كمان الله يحفظك يااختي انا كمان هنا معاكي في كندا حياكي بس احب اقوللك شي احنا هنا عشان كندا كل الجاليات ماخذة راحتها و محد يقدر يجرح احد بس يا حرام الاخوات المغتربات في امريكا و في اوروبا الله يكون في عونهم بس
و تعرفي حبيبتي بس لما تتعودي ع الجو هنا ح تشوفي كيف الصيف ح يجننك من العباية السوداء عشان الحرارة و الشتاء عشان الثلج فانتي حبيتبي البسي لبس شرعي محشم و راعي الظروف اللي حواليكي
ام حماصه1999
ام حماصه1999
هلا الغاليات
اولا ابغي اوضح الجلابيب الي في الصور مش مخصرة وهي مثل ما رسمت الاخت غيم2000
واسعة بس انا ما سكتنة من الخلف علشان يطلع حلو في التصوير

غيم2000

مشكورة ما قصرتي الغالية
ام حماصه1999
ام حماصه1999
up