miss0ksa
miss0ksa
حبيبتي أنا قدمت على وظيفة
بس للآن ماردوا علي
وودي أراسلهم أسأل
وش رايك ؟!!
كيف تكون صيغة الإيميل ؟!!
الله يجزاك الجنة ويكفيك ماأهمك
الملكةالحنونة
خواطر يا عمري ما سولي اختبار ولا شي بس مقابله شخصيه وتقديم اوراقي وماعبيت اي استماره توظيف او شي والمقابله كانت بحضور موظف:arb: وموظفه:27: واسئله الموظف كانت حدثيني عن نفسك,وشلونك مع الانجليزي, حدثيني بالنجليزي وش سويتي امس وبعدين الموظفه سالتني بالانجليزي عن طبيعه عملي السابق ,متزوجه ,عندك اطفال ,كم كان دخلك,وين ساكنه بيتك ملك او اجار ووووووو :09: وكانو جدا مريحين ووجههم بشوش الين ما تحولت المقابل الى جلسه اشبه بجلسه تعارف اصدقاء ونسيت اني جايه اقدم على وظيفه اصلا وفي النهايه قال لي بالحرف اذا وقع عليك الاختيار سنكلمك اليوم ونعلمك بذالك ويبقى عليك مقابله المديره في فرع ثاني مو عندنا هنا :( والباقي تكملته عندكم علم بها والبنات اللي مرسلهم المكتب كانو ثنتين وانا الثالثه وعلى العموم ما عندي جديد غير ان اليوم موعد النشبه الحقيقي :30: لانه ما رد لي خبر امس ادري اني غثيتكم بقصتي تحملوني :42: والحبيبه gloos لو سمحتيلي ابي ادلعك جوجو واهديك:26:وا شكر لك تواصلك وتعاونك
gloos
gloos
خواطر اشرايك نفتح مكتب توظيف >>>>>>>>>>>> عواطلجية تبغى تفتح مكتب توظيف

نصايحنا الذهبية حرام تروح هباء

الملكة الحنونة الله يبشرك بالخير وييسرلك كل امورك

اليوم زلزليهم بالاتصالات:22:

وان شالله لما يجيك القبول افتحي موضوع مستقل اشكرينا فيه انا وخواطر خص نص

واعملي لنا دعاية للمكتب هههههههههههههههههههههههههه

والله يابنات لو احكيلكم تجاربي على التقديم في الوظايف راح تحزنو وتضحكو

انا كرهت شي اسمه تقديم على وظيفة ....وكرهت المسؤولين والمديرات وكل شي

كرهت ادخل مكتب مسؤول يروح يزبط شماغه وهو فرحان :arb:

وفي النهاية يقول لازم تكشفي وجهك :30:

كرهت اقدم على وظيفة ويقولو لي فيها سفر لوحدك

او يقولو لي ماعندك انجليزي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ياخوفي لو ابغى اقدم على مهنة سباكة يقولو نبغى انجليزي

مع اني جامعية وعندي دورات وخرابيط حتى مهارتي بالانجليزي نسيتها حسبي الله عليهم

بسبب جلسة البيت

واخر مسؤول طلع قصده شريف يبغى يتزوج ههههههههههههههههههههههههههههههههه

كرهت اســـــــــــــــــــــم وظيــــــــــــــــــفة
خـــواطر
خـــواطر
miss0ksa : اممممممم اصبري عليهم شوي..حتى يردون لك خبر يمكن ما امداهم يقرون كل السير الذاتيه
واذا ودك ارجعي ارسلي سيرتك مره ثانيه:)

الملكه الحنونة: ياحياتي انتي والله :) الله يوفقك يارب ويكتب لك الخير

gloos: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل يبي العرس ابو الشباب خخخخخخخخخخخخ :D
وسعي صدرك رزقك رزقك بتاخذينه وما فيه اي قوة بالارض بتبعدها عنك وماراح تموتين الا ورزقك ماخذته ان شاءالله

والله يوفقنا يارب خلونا ندعي لبعض برمضان الدعوات ان شاءالله مستجابة:)
الملكةالحنونة
ههههه يحليلك يا جوجو الرجال يبي موظفات ولا عرايس لا تزعلي يا خويتي ترى زي ما قالت خواطر رزقك بيجيك ولو اجتمع اهل الارض على ان ينفعوك بشي ما ينفعونك مالم يكتبه الله لك سلمي امرك لله عسى يكتب لك الخير ويرزقك وظيفه زينه تبرد قلبك من حيث لا تحتسبي