فتاة الشملي
فتاة الشملي
للرفع
سياب الجزيره
سياب الجزيره
للرفع
التوأم ميان وميسان
اختي لا هي دكتورة ولا شيء يمكن تكون اخصائية بشرة بس والله العظيم انها اول ماتجينها انواع الكلام الحلو والمعاملة الحسنة وتغريك تدفعين البرنامج كاش وتقول اذا تبغين دفعات بيزيد عليك السعر وتدفعين بعدين شوفي الاسلوب والتطنيش والتعامل السيء لين تملين ومعد تروحين لها وتكونين دافعة مبلغ مايقل عن 1000 او 1500 ريال وبعدين كريماتها مخلطة كيلى وما ادراك ما كيلي يعني ماتحسين انك داخله عند وحدة متخصصة عموما لوتروحين لها وتشوفين مكانها ومركزها كيف حوسة ووسخ بس اهم شي لاتدفعين لها كاش نسيت اقولك خلطة الجسم والاونا تستخدم مشقر للجسم طبعا اذا سالتيها بتقول هي خلطة طبيعية وبجيبها من سوريا ومن هالكلام يعني ما انصحك تروحين لها الحين اغلب المستوصفات عندهم برامج عرايس مثلا مركز المداواة الطبي ومركز ايما ومركز ادمه ومركز النخبه ...........الله يساعدك ويختار لك اللي فيه الخير عزيزتي
*"NoOor"*
*"NoOor"*
فتاة الشملي
سياب الجزيرة الف شكر للرفع

التوأم ميا ن وميسان مشكورررة يااختي على التنبيه وبصراحه انا بعد قالتي وحده عن زحمتها وقرفها بس قلت يمكن اخذ البرنامج بالليل عشان اقل زحمة بس اللحين شكلي هونت
روح الوفـــا
روح الوفـــا
فتاة الشملي سياب الجزيرة الف شكر للرفع التوأم ميا ن وميسان مشكورررة يااختي على التنبيه وبصراحه انا بعد قالتي وحده عن زحمتها وقرفها بس قلت يمكن اخذ البرنامج بالليل عشان اقل زحمة بس اللحين شكلي هونت
فتاة الشملي سياب الجزيرة الف شكر للرفع التوأم ميا ن وميسان مشكورررة يااختي على التنبيه...
اسمعي نصيحتي وخذي برنامج العروس عند ناديا السودانيه
رووووووعه قليله عليها وبتدعين لي من تجربتي وانا عروس