إلى كل بنت صابغه اللون القرمزي تدخل ابيها شوي عسى ربي يوفقها

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يابنات حواء اسأل الله الحي القيوم أن يبلغكم رمضان وأنتم في أحسن حال ويوفقكم جميعاً لصيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه انه قريب مجيب .

يالغاليات **** عندي وحده من خواتي شعرهااااا اسود غامق حتى لما تحنيه يادوب يوضح فيه الحناء وهي تبي تصبغه لون قرمزي طبعاً هي مو صابغه من اول صبغه كيميائيه يعني ما في شعرها خصل شقراء
1ــــ ما ادري إذا استخدمت القرمز مع البلسم يطبع لونه ولا لا وإذا حطت القرمز مع الحناء وشلون يكون لونه ...

2 ــــ هل هو صحيح انو القرمز ينشف الشعر؟؟؟؟

3ــــ وكم ممكن الفتره اللي يجلس فيها في الشعربحكم انها تغسل الشعر يومياً ؟؟؟؟

4 ــــ وبعد ياليت تقولوا لي على افضل طريقه في صبغ الشعر بالقرمز الله يوفقكم ؟؟؟؟؟

اتمنى تساعدوني ولكم مني خاااااااالص الشكر وجزاكم الله عني كل خيررررر أنتظركم ولكم مني دعوه بظهر الغيب ......
5
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلبسه كرستال
كلبسه كرستال
مبارك عليك الشهر ياعمري
انا اعرف وحده معي بالكليه شعرها غامق ولا بعمرها استخدمت صبغات
هي سوت كذا.........الحجر كسرته ونقعته بمويه وخصلت شعرها بالقصدير وبعدين سحبت اللون او بمعنى ثاني حطت عليه تشقير عشان يطلع لون الخصل اصفر وبعدين تاخذ من القرمز المنقوع بالقطاره وتحطه ع الشعر الأصفر وتغطيه بالقصدير ويطلع لون فوشي غاامق جنااااان والله كل الكليه تسألها كيف طلعت اللون
واي استفسار انا حاضره وسوري ياعمري اذا عندك سؤال ومارديت عليك راسليني ع الخاص
لأنو مو اكيد ارجع للموضوع مره ثانيه اخاف انسى او ينزل وماألقاه
موفقه ياعمري
توته الحدوته
توته الحدوته
نصيحه حبيتي ابعدي عن القرمز وغنيله دمرلي شعري لابعد الحدود هذا غير الاوساخ اللي لطخها من جسمي والملابس والحمام الله يعزك صراااااااااحه دمااااااااااار
ابوس راسك يازمن
انصحك لا والف لا انا خلطته مع الحنا خلطت مويه مع بودرة القرمز وخلطت فيها الحنا وجلست فيه 4 ساعات وتوهقت مليت الحمام الله يكرمك والبانيو صار بنفسجي وظهري وجبهتي واذاني طلعت مهرج جلس يمكن يوم بعدين راح من جسمي وشعري صار اسسسسسسسسسسود فاحم ليه ماادري غمقه واختي خلطته مع زبادي والله لا يوريك والله الحين يمكن لها 6شهور والى الحين كل ماغسلته يطلع لون المويه بنفسجي وكان لون شعرها احمر عنابي والحين اسسسسسسسسسسسسسسسسسود ويقولون لازم تصبغين اشقر اول بعدين تحطينه ولو حطيتيه على اسود بيزيد سواده
وينشفه يصير ليفه

طيب وش استفدنا حنا هاجين عن الصبغات ونبي شي طبيعي ومدام فيها صبغه وشقرا طيب اختصرها على نفسي واصبغ احمر من اولها وخلاص
بنت المتنبي
بنت المتنبي
الف الف الف شكرررررر ماقصرتوا ...........

((أسأل الله ان يبلغكم رمضان وييحقق أمانيكم ويسعدكم في الدنيا والاخرة ))