رنودة الأرنوبة
رنودة الأرنوبة
رفع
زوجي جنتي وناري
زوجي جنتي وناري
احس افضل بدون يعني ماتحطين ورق جدران في الاسياب والخيار لك خليها بالغرف وهذا الي راحاسويه انا ان شاءالله بس انتي وين ساكنه لاني انا بشرقيه وابي اعرف وين تباع ورق الجدران باشكال حلوه وغريبه
احس افضل بدون يعني ماتحطين ورق جدران في الاسياب والخيار لك خليها بالغرف وهذا الي راحاسويه انا ان...
هلا والله انا من المدينه ياقلبي ليتني بالدمام واسعدك بس الصاله والغرف انا ابغها ساده لاني ماابغاه تحددني بالون الاثاث انا توني مغيره اثاث صالتي يمكن 5 شهور بس المدخل صعبه اخليه ساده لانه هو الي يفتح علي ابواب الشقق النساي والرجالي. بس مشكلتي مدري الاسياب كلها مو حلو اخليها ورق جدران. وممان صعبه اخلي المدخل بدون حاجه يعني لازم تكون فيه حاجه في البيت تكون مرررره فخمه ام الغرف والصاله ابخليها ساده والغرفه الاطفال ابسويها ان شاالله جدار يكون دواير الزينه و3 جدران خليها ساده عشان اازينها بالاستكر. حق الزينه والغرفه حقت النوم محتاره وش رايك ايش اسويها الاني ابصبغ الدوالاب ابيض لانه كتمني البني. ونا والله ليه سنه توي شريتها تخيلو كنت ادوار ابيض ماحصلت والحين مشاالله علي قف من يشيل. سبحان اللله يالله انتظر افكركم :13::13:07::(
زوجي جنتي وناري
زوجي جنتي وناري
رفع سبحان الله والله واكبررررر
مالقيت اسم فاضي
مالقيت اسم فاضي
نصيحه لوجه الله أبعدي عن البويه البلاستك
تتقشرمن اأي شي وماتنضف ولوجاها مويه تقبقب وتبقع
اناعامله بيتي الدورالثاني كله منها وتندمت خربت مع أننا ماصارلنا6شهور
والصاله اللي فوق نفس درجةاﻷخضراللي انتي حاطته حلو مره ويفتح النفس
$$ام ريتاج$$
$$ام ريتاج$$
اب