ملف خاص للي يعانون من التصاقات الانابيب .. قديم

تأخر الحمل

السلام عليكم

كل عام وجرووووووووووووووووحنا بخير :44::44:

و****ااااااااء الله ماتجي السنه الجايه الا وعندنا اطفال:09::09::09:مافيه شي صعب "الله كريم "لازم يكون املنا بالله كبير

ونفرح ابو الشباااااااااااب :arb:::

***** الله العام الجديد عام خير وبركه ورزق وسعاده عام جديد يطل علينا ونودع الاحزان اللي لطالما رافقتنا:icon33::icon33::i:

وتبشرونا بتؤام:icon28::icon28:::

اخلصي علينا بلا فلللسفه

المهم الغرض من هذا الملف لتبادل الخبرات والتجارب لجميع اخواتي في المنتدى اللواتي يعانون من التصاقت الانابيب

يعني وش مشكلتك بالضبط ومن كم سنه وانتي تعاني من هذي المشكله ؟

واذا كنتي خضعتي للعلاج وش نوع العلاج هل تناولتي منشطات ؟

هل جربتي عمليات التلقيح او الحقن او اطفال الانابيب ؟

اي مستشفى تتابعي فيه مع ذكر اسم الدكتور وذكر اسم المنطقه ؟

نبي نتابع مع بعض نشكي لبعض ونستفيد من بعض

131
139K

هذا الموضوع مغلق.

كل الغلا لك حبيبي
انا طبعا باابدا بنفسي

انا عندي التصاقات بالانبوب الايسر وطبعا من دون حمل خارج الرحم ولاشي يعني التصاقات كذا من دون اي سبب

والايمن سليم والتبويض ماشااااااااااااااااء الله سليم بس اللي مجنن الدكتوره مو راضي يصير الحمل

واعاني من هالمشكله لي 3 سنين تقريبا

العلاج الكلوميد لفتره معينه وانقطعت عنه لانه سبب لي الالام في بطني لان دكتورتي عطتني الكلوميد والتبويض عندي ممتاز فصارت عندي الالام زايده فخفت منه ووقفته لي سنه بس باارجع للكلوميد هالشهر كااخر حل واذا ماصار حمل هالشهر بااعمل عملية المنظار بس خايفه لانها تعور وماتجيب نتيجه

ماجربت اي عمليه بس اذا احتجنا ***** الله اسويها

اي مستشفى تتابعي فيه مع ذكر اسم الدكتور وذكر اسم المنطقه ؟
حاليا بعيادة الاسره عند الدكتوره فاطمه بس بااحاول اروح للمستشفى الذريه

في مدينة الرياض

بنات لاتنسون اذا كانت احداكن خضعت لعمليات اطفال انابيب او حقن مجهري فضلا اذكرو كم تكلفتها ؟
كل الغلا لك حبيبي
الحين كلفت عمري وسويت ملف خاص
ولا احد عبرني يعني معقوله ولا وحده منكم تعاني من التصاقات الانابيب

صحصحو يابنات يالله همتكم

وينكم ؟؟؟؟؟

انا انتظركم؟؟؟؟

عاشقة كلمة ماما

وكرموشه

والواثقه من نفسها وجميع البنات؟؟؟؟؟؟؟
سود الايام
سود الايام
مرحبا حبيبتي
يسعدني ويشرفني اكون اول من يرد عليك
لاني صراااااااااااااحة امر بنفس حالتش
وللاسف ماكو مواضيع تحكي عن هالمشكلة الا نادرة جدا
وسرعان مايغلق الموضوع
مع انه كثييييييييييييييييييييير مهم
الزبدة

مشكلتي التصاقات حول انبوبة فالوب اليمنى
اما الانبوبة الاخرى فمتشاله نيجة حمل خارج الرحم
الله يعوضني
صارلي متزوجة سنتين ونص :(

اخذت منشطات كثير على اساس انه الانبوبة فاتحة يعني الالتصاقات حولها بس ماكو
اخذت كلومبد

سويت طفل انبوب في دلة عند دكتورة لمياء خليل بس ربي ماكتب حمل
تكلفتها 8000غير المنشطات والاشعة

اي مستشفى تتابعي فيه مع ذكر اسم الدكتور وذكر اسم المنطقه

مستشفى حكومي

بس الحين تركتة من عقب فشل الانابيب ودي انسى كل شي والحين الدورة متأخرة علي من بعد الانابيب ماشرفت خايفة يكون لخبطة هرمونات
او شي خطير يارب خير
ابي منكم طلب انكم تدعوووووووووووووووولي اكون حاااااااااااااااااااااااااااااامل حمل سليم

:(
sadeem yam yam
sadeem yam yam
كل الغلا الله يجزاتس خير يارب على الملف فعلا محتاجين نستفيد ..
انا صراحه ماعرف وضعي للحين متاخره 3 سنين مع اني حملت خلالهم مرتين ويصير اجهاض واخر اجهاض من سنه وللحين ماصار الحمل

اخر شئ قررت اسوي صبغه ومامرت بالانابيب .. سدد او التصاق ؟؟ الله اعلم .. يعني مادري عن وضعي لازم اسوي منظار وانا مأجلته شووي .. والله يفرجها من عنده

اللهم اني ظلمت نفسي كثيرا فأغفرلي فأنه لايغفر الذنوب الا انت
كل الغلا لك حبيبي
مرحبا حبيبتي يسعدني ويشرفني اكون اول من يرد عليك لاني صراااااااااااااحة امر بنفس حالتش وللاسف ماكو مواضيع تحكي عن هالمشكلة الا نادرة جدا وسرعان مايغلق الموضوع مع انه كثييييييييييييييييييييير مهم الزبدة يعني وش مشكلتك بالضبط ومن كم سنه وانتي تعاني من هذي المشكله ؟ مشكلتي التصاقات حول انبوبة فالوب اليمنى اما الانبوبة الاخرى فمتشاله نيجة حمل خارج الرحم الله يعوضني صارلي متزوجة سنتين ونص :( [COLOR="YellowGreen"]واذا كنتي خضعتي للعلاج وش نوع العلاج هل تناولتي منشطات ؟ اخذت منشطات كثير على اساس انه الانبوبة فاتحة يعني الالتصاقات حولها بس ماكو اخذت كلومبد [COLOR="YellowGreen"][COLOR="SlateGray"]هل جربتي عمليات التلقيح او الحقن او اطفال الانابيب ؟ سويت طفل انبوب في دلة عند دكتورة لمياء خليل بس ربي ماكتب حمل تكلفتها 8000غير المنشطات والاشعة [COLOR="SlateGray"][COLOR="Magenta"]اي مستشفى تتابعي فيه مع ذكر اسم الدكتور وذكر اسم المنطقه مستشفى حكومي بس الحين تركتة من عقب فشل الانابيب ودي انسى كل شي والحين الدورة متأخرة علي من بعد الانابيب ماشرفت خايفة يكون لخبطة هرمونات او شي خطير يارب خير ابي منكم طلب انكم تدعوووووووووووووووولي اكون حاااااااااااااااااااااااااااااامل حمل سليم :(
مرحبا حبيبتي يسعدني ويشرفني اكون اول من يرد عليك لاني صراااااااااااااحة امر بنفس...
اهلا فيك اختي الله يحييك
انا اللي حمسني افتح ملف لاني ابحث في المنتدى عن مواضيع ابي استفيد اعرف وش اسوي ووين اروح فحبيت ان هالملف يجمعنا للفائده
و***** الله ربي يفرجها علينا جميعا ونفرح بحمل سليم معافى يارب

يعنيتكلفة العمليه 8000غالي والله ومن دون الاشعه لا وبالاخير مافيه نتيجه "الله يعين"خلي املك بالله كبير و***** الله ربي يعوضك خير

و***** الله اوافيكم بااخباري اول بااول اذا عملت اي عمليه بااقول لكم والله يكتب اللي فيه الخير وحياك اختي بييننا