smo_alamera

smo_alamera @smo_alamera

عضوة نشيطة

موضوع عن السمنه واحد كاتبه يضحك اسلوبه

علاج السمنة والنحافة

كذا مرة وحدة تلغون أبو تاريخي ، وتشطبون على كل الوصايا والنصائح والاقتراحات التي اجتهد في تحبيرها إخوة لي أكارم متعاطفون معي ومتطوعون لإنقاذي من وضعي المأساوي الذي أعيشه ، فمنهم من أصاب ووفق - وقليل ماهم - ومنهم من استجاب لنزغات الشيطان ووساوسه فأوصى بما يوردني موارد الهلاك وأيم الله ، فهذا الصنف الأخير من القضاة في مسألتي ليس لهم أجران ولا أجر واحد حتى ؛ لأنهم تعمدوا تهلكة إنسان بريئ ، لاذنب له ، وكل قضيته أنه استفزع بالخيريين المجربين الذين ربما عانوا ماعانوا من قبل من تراكم الزيوت والشحوم واللحوم والهموم وإدبار النساء وضياع القيافة وانحدار الوسامة وشيوع البطانيج والمطبات والمرتفعات وضيق النفس وانقطاع الكلام وانفلات الأزارير من الغالوقة ؟؟؟!

هل تتآمرون أيها المشرفون المبجلون مع الزمان والأسهم وقلة ذات اليد على رجل ضعف أمام شهواته البطنية واستسلم أمام مغريات النعم والخيرات وما استطاع مقاومة ولاصدا ولا تغميض عين عن الأرز العنبر باللحم من " الناضج " ولا حلويات سعد الدين ولا مقليات وملفوفات برج الحمام ولا مفطحات ومحشيات المنجف ولا مفروكة وهريسة العجمي ، حتى غدا من جمال مذاق هذه الطعوم وحلاوتها وغرامه بها واشتياقه الدائم لها معسكرا بين أفيائها صديقا بارا وفيا لجميع العاملين فيها ، عارفا أسماءهم ، محتفظا بهواتفهم لطوارئ الجوع التي لاتبرحه ، ملما بجنسياتهم ، مازحا ومداعبا لهم كي يتوصوا به ، ولاغرابة في برهم به فهو واحد منهم حتى أصبحوا يشاورونه في ما يقدمون من طبخات وموائد .

رجل من تلبد الطبقات على مخيخه الضعيف ماعاد يدرك كم أكل ، و لا ما أكل ، ومتى شرب أو متى نام ، أصيب بداء النسيان حتى غدا يهرج هرجا ويهذي هذيانا بما مر عليه في غابر السنين وسالف الأيام حين كان ممشوق القوام منطلق الأقدام راميا بالسهام فما أوفر وأجمل ماصاد وما أعذب ما سمع من عبارات الثناء والإعجاب ....

كان فتى جميلا ممتد القامة منسرح اللامة ، لابطن له ولاورك ولاكرش ولا زوائد ولا ورجرجات ولا خضخضات إذا نهض أو قفز من مقامه انطلق كالحصان الشارد ...

وقد صادته أم العيال يوما وهو يهذي بقصص كان ياما كان في غابر السنين وسالف الأيام ، فنشبت بينهما معركة حامية كانت المنتصرة بطبيعة الحال لأنه ثقيل الحركة ، قليل البركة ، وهي خفيفة اللحم ، قليلة الشحم ، وقد أحرقتها الغيرة ولعبت بعبها الوساويس فكان أن استعانت بعفاريتها المخبوءة لمثل هذا الموقف الجلل ، وماأفاق بعد انحسار غبار المعركة إلا على ضلع مكسور ورأس مفلوق ووجه ممشوخ وناب قد انقلع وشعر قد انقطع ؟!!!!

أيها المشرفون المبجلون :

ما أن ابتسم لي الحظ ورفعت شكاتي وأعلنت عن أمنياتي ، وأبكيت وأضحكت ، وتوسعت في القصص وسرد المواجع والعذابات التي لو اجتمعت على رأس أحدكم لهدته صريعا طريحا لايبرح مكانه ...

حتى أتيتم إلى كل هذا البث وهذا الكث فتمسحونه وتخفونه ، بدلا من العون لي والانتصار لرجل يطلب الخلاص والفكاك من أسر مائة وخمسة وثلاثين كيلو يحملها قائما على عاتقيه وينوء بها نائما على جنبيه ويدحرجها ماشيا على قدميه ...

إبحثوا ونقبوا في إرشيفكم عن كل ما قيل من كلام في هذا المقام لعل فيه دواء وشفاء من هذا السقام ، كفاكم الله شر البطنة وزادكم الله من خيرات وبركات الفطنة ، والسلام عليكم ياأحباء ياكرام .

قرائي الأعزاء ....

فهمتوا شي ؟؟؟ تراني أنسى نفسي ، راحت بي ذاكرتي الملبدة إلى العصر العباسي وقعدت أقلد المقامات يعني اني ، وانا ماعندك أحد ، طل .. من شافني قال شخصية ومثقف ولو بس يفتح معي موضوع دقيقتين اكتشف ان ما في الخرج أحد ؟؟ ! أنا صح علي جسم طول بعرض مع ان العرض زايد بس العقول ماهيب على قد الاجسام وانا اخوك ، يعني يمكن ينطبق علي : الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة ؟؟!!

وشرح الكلام العربي العباسي اللي قبل شوي بالعامي اللي نفهمه : وش الدبرة مع ها الغالوقة التي ماتنصك والازارير اللي كل ساعة منقطعة ، وشلون أعود معصقل زي أيام زمان يوم كنت أعسكر في سويقة وشارع الوزير والثميري ؟؟؟ !

يازيني ويازين عصاقيلي وزين ذيك الايام قبل مانطيح على وجيهنا في المثلوثة والاسهم لابارك الله فيها ولا من اخترعها .

هالحين كل من مر جنبي أسمعه يقول : " يوه وش ذا الدب " " الحمد لله رب العالمين " " أجعل اللي بلاه ما يبلانا " " ياالله لك الحمد والشكر على العافية " " شفتوا ذا المسكين " " وش ذا الرجال اللي ياكل الزيت وما في البيت " .

منقوووووووول
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمهورة
سمهورة
خخخخخخخخخ المسيكين لاعبه فيه الشحمان
الله ينحفه وينحفنا بصحه و عافيه
مب انا
مب انا
خخخخخخخخخخخخخخخ يسلمو

اول طريق للفشل الاستهزاء بالنفس
الحمدلله اني احب نفسي هذا وانا دبه والا امداني بالنفسيه
قبل كنت مثله احطم نفسي بنفسي وش استفدت؟؟ شحوم طول العمر رجيم اسبوع واتركه
اما الحين الحمدلله صرت احب نفسي وادلعها (بالابتعاد عن الاكل الي يضرها وعمل الرياضه عشان فوائد الرياضه لاتعد ولاتحصى)
حتى صرت اشوف الاعجاب بعيون الي حولي لاني معجبه بنفسي واحبها وماارضى عليها ولا على شحيماتها الي جاري سحقها باذن الله هههههههههه
نسيت نفسى
نسيت نفسى
كبري الخط الله يجزاك خير
عذااااب القلب
الله ينحفنا وياه

هالشحوووم بلا
عازفة الكيبورد
هههههههههههههه

مسكين والله

اللي تقول كبري الخط كبرية من عندك ياقلبي

كبري حجم الصفحه لين تخلصين قاريه وبعدين صغريها :)