الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
أنا فرزنت لامي العام لانها تعبانه
تجيبين قدر كبير وتعبي ربعه زيت وتقشرين كيس بصل صغير وتفرمينه بالفرامه ثم ضيفي البصل كله للزيت وحمريه وبيطول معاك لازم الزيت يكون حامل ونصيحه سكري باب المطبخ وولعي شموع لانها تاكسد ريحة البصل فما تفوح بالبيت لك وكثري الشموع
وبعد مايتحمر ضيفي الطماطم المعصور مع الثوم اربعه او خمسه روس ثوم مقشره واتركيها تطبخ وتتسبكك
واغرفيها ووزعيها باكياس ودخليها بفريزر يكون فيه فحم عشان ما تتوزع لك الريحه بالثلاجه
وعند الاستخدام بس نقطه زيت قلبي فيها بهارات صحيحه كمون وقرفه ولومي اسود وهيل واي نوع بهار تحبينه الافضل يكون صحيح واعود الكزبره وضيفي مثلا الدجاج او اللحم وقلبيه مضبوط ثم الملح او الماجي واخر شيئ ضيفي الكشنه هذي واضغطي عليها او اطبخيها وانتي واللي يريحك
وممكن تستغني عن الثوم وتضيفيه مع البهارات وقت الطبخ انتي وحريتك
والطعم يجنن واريح لك
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
نسيت اتركي الكشنه ترتاح وتبرد قبل التفريز
خضرا11
خضرا11
جزاك الله خير
ام دحــــوم
ام دحــــوم
هلا حبيبتي
الكشنه انا افرزها في رمضان وغيره بصراحه تساعد كثير في الطبخ لان اغلب الطبخ يحتاج كشنه وبس احط بصل وطماطم نفس كلام اختي مدري بدون بهارات ولا صلصه ووقت الطبخ اضيف اللي ابي واصلا البهارات ماينفع تنحط بالاكل ويتفرز حلاتها بوقتها هذا رأيي
بس ملاحظه:
اذا طلعتي الكشنه من الفريزا وذابت بتلاحظين فيها وجود مويه خليها شوي تنشف عالنار اذا كان للفطاير او البيتزا

دعواتكم لي بالذريه الصالحه عاجلا
غدي غاد
غدي غاد
هلا حبيبتي الكشنه انا افرزها في رمضان وغيره بصراحه تساعد كثير في الطبخ لان اغلب الطبخ يحتاج كشنه وبس احط بصل وطماطم نفس كلام اختي مدري بدون بهارات ولا صلصه ووقت الطبخ اضيف اللي ابي واصلا البهارات ماينفع تنحط بالاكل ويتفرز حلاتها بوقتها هذا رأيي بس ملاحظه: اذا طلعتي الكشنه من الفريزا وذابت بتلاحظين فيها وجود مويه خليها شوي تنشف عالنار اذا كان للفطاير او البيتزا دعواتكم لي بالذريه الصالحه عاجلا
هلا حبيبتي الكشنه انا افرزها في رمضان وغيره بصراحه تساعد كثير في الطبخ لان اغلب الطبخ يحتاج كشنه...
الله يسعدكم خواتي بإذن الله راح أجرب جميع الطرق إلي كتبتوها وحاجتي برمضان للكشنة أكثر من الأيام العادية 
بس ياليت تقولو لي متى الوقت المناسب أصلحها فيها من اليوم ولا قبل رمضان بيوم