دريم ويب2
دريم ويب2
عزيزتي انا جربتها بالالماني عند دكتورة سلوى حبش مع الولاده
عزيزتي انا جربتها بالالماني عند دكتورة سلوى حبش مع الولاده
عزيزتي انا جربتها بالالماني عند دكتورة سلوى حبش مع الولاده[/QUOTa

مشكوره اختي
بس كيف كانت الولاده عندهم
وكيف نتايج العمليه؟
دريم ويب2
دريم ويب2
انا احس انه يبين مفعولها وشكلها لما تتسوى بعد الولاده بثلاثه شهور على الاقل عشان كل شي يرجع مكانه ودايم اسويها بعد الولاده اقل شي بسته شهور وعلى فكره لازم تتجدد كل سنه اوكل سنتين لانها ترجع تتوسع طبيعي سويتها اخر مره عند البترجي بس ناسيه اسم الطبيبه ولاباس عليها كويسه بس اكيد فيه افضل من ناحية عدم وضوح الغرز والمظهر العام
انا احس انه يبين مفعولها وشكلها لما تتسوى بعد الولاده بثلاثه شهور على الاقل عشان كل شي يرجع...
مشكوره على الاضافه حبيبتي
بس البنات بالمنتدى ركزو على انها تستمر بميزاتها الى الولاده الاخرى
يعني مايحتاج نجددها بعد كم سنه؟؟
هذا كلام البنات الي جربو بالمنتدى
؟؟
احس اني احترت اكثر
ننتظر البقيه
ساااااااااره2008
مشكوره على الاضافه حبيبتي بس البنات بالمنتدى ركزو على انها تستمر بميزاتها الى الولاده الاخرى يعني مايحتاج نجددها بعد كم سنه؟؟ هذا كلام البنات الي جربو بالمنتدى ؟؟ احس اني احترت اكثر ننتظر البقيه
مشكوره على الاضافه حبيبتي بس البنات بالمنتدى ركزو على انها تستمر بميزاتها الى الولاده...
حبيبتي اعرف وحده سوتها في مستشفى النساء والولاده تقول هي ما طلبتها بس الدكتوره عملتها ليها وبعد ما خلصت قالت لها وتقول انها رجعتها بكريه
وانا ماولدت في المدينه
واللي اعرفه من الحريم انه افضل انك تعمليها بعد الولاده مباشره عشان يكون المها واحد بس في الولاده التاليه تعاملين بكريه
سندريلا الجميله
بصراحه انا بكريه وكنت عند الدكتوره ماجده بالمواساه بصراحه خياطتها حلوه بس مدري يمكن عشان بكريه ماحس بشي
واختي سوت عند عفت في بن لادن تمدحها بالولاده الثانيه والثالثه كمان وبصراحه مدري
ام لوليا
ام لوليا
أنا عرف وحدة مسويتها عند الدكتورة تيسير اللي في البكاري تمدح فيها بالمرة وتقول رجعتها كأنها بنت.........